Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
سلة الأنصار تواصل استعدادها لبطولة الأندية الخليجية

المدينة المنورة - علي الأحمدي

يواصل فريق الأنصار لكرة السلة تحضيراته للمشاركة في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي السابعة والعشرين المقرر لها أن تبدأ - بإذن الله - في الثامن عشر من شهر ربيع الآخر الحالي بالعاصمة القطرية (الدوحة).

وتبذل الإدارة الأنصارية بقيادة الأستاذ محمد بهاء الدين نيازي والمشرف العام على اللعبة بالنادي الأستاذ ثابت جنيد جهوداً مضاعفة نحو إعداد وتهيئة الفريق لهذه المشاركة وقد استعانت بالمدرب الرائع علي السنحاني وقامت بجلب بعض اللاعبين الجيدين كدعامة للفريق إلى جانب نجومه المميزين.

جاء الأنصار في قرعة البطولة الخليجية إلى جانب الفريق المستضيف (الريان القطري) وحامل اللقب (القادسية الكويتي) ونزوى العماني... بينما ضمت المجموعة الثانية فرق (الوصل الإماراتي والأهلي البحريني والعربي القطري والعربي الكويتي).

يستهل ممثلنا الأنصار مبارياته في البطولة بمقابلة حامل البطولة في النسخة الماضية فريق القادسية الكويتي في اليوم الأول لافتتاح البطولة.

الاتحاد السعودي لكرة السلة (كعادته) يقف داعماً للأندية ولا سيما في التمثيل الخارجي.. وقد هيأ كافة الإمكانيات (للأنصار) من أجل مشاركة إيجابية تضيف رصيداً جديداً للسلة السعودية.

يُذكر أن السلة الأنصارية حققت هذا الموسم إنجازين مهمين عبر بطولتي (الدوري والكأس) والآمال معقودة عليها بأن يكون لها حضور مماثل في بطولة الخليج بالدوحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد