Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
شكر الأمير سلطان والأمير نواف
السلوة : العمل الرياضي يتطلب التغيير والتجديد وإعطاء الفرصة للآخرين

عبَّر المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي حمود السلوة عضو لجنة المنتخبات في الدورة السابقة عن خالص شكره وعظيم تقديره وامتنانه للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولسمو نائبه الكريم الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس لجنة شؤون المنتخبات الوطنية للفترة التي حظي فيها بشرف العمل تحت قيادة الأمير نواف بن فيصل بن فهد في لجنة المنتخبات.

وقال حمود السلوة: إن الثقة الكريمة والغالية والشرف الكبير اللذين منحني إياهما أمير الشباب سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في لجنة المنتخبات هما نقطة تحول في مسيرتي الرياضية ومحطة تاريخية هامة جداً في تاريخي الرياضي.. وأضاف: إنني تشرفت بالعمل في لجنة المنتخبات طيلة المرحلة الماضية تحت قيادة الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرجل والمسؤول الذي منحني شرف ثقته وتقديره أنا وكافة زملائي أعضاء لجنة شؤون المنتخبات في الطرح والحوار والمناقشة والاستماع إلى آرائنا وملاحظاتنا ومقترحاتنا ووجهات نظرنا حول كافة الأمور والقضايا المرتبطة ببرامج كافة المنتخبات الوطنية.

وأكد حمود السلوة قائلاً: إنني سأظل ابن اتحاد كرة القدم السعودي المخلص لأن علاقتي وتعاوني وارتباطي باتحاد كرة القدم السعودي لا يرتبط بموقع رسمي.

وعن إعادة تشكيل لجنة المنتخبات في دورتها الجديدة قال السلوة: هذه سُنة الحياة فلو استمرت لغيري لما وصلت لي.. لكن العمل الرياضي يتطلب التغيير والتجديد وإعطاء الفرصة للآخرين.

وأشاد حمود السلوة بحجم الثقة الكبيرة والتقدير الكبير من قِبل سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس لجنة شؤون المنتخبات الرجل القيادي والمسؤول الواعي الذي منحني شرف مرافقة العديد من المنتخبات الوطنية في العديد من الاستحقاقات الخارجية القارية والدولية وآخرها حضوري وزملائي مونديال ألمانيا 2006 وتثمين سموه الكريم لمقدار التفاعل الكبير الذي كنت أبديه أنا وزملائي في لجنة شؤون المنتخبات.

وتمنى حمود السلوة لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد وكافة أعضاء لجنة شؤون المنتخبات في دورتها الجديدة كل التوفيق والنجاح مؤكداً حمود السلوة أنه رهن إشارة لجنة المنتخبات ورهن إشارة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد في أي عمل أو مشاركة بعيداً عن المواقع الرسمية.

واختتم السلوة تقديره لكافة زملائه في لجنة المنتخبات الحاليين أو السابقين.. وفي مقدمة هؤلاء سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس لجنة المنتخبات والأستاذ طلال آل الشيخ والكابتن محمد عبد الجواد متمنياً السلوة التوفيق والنجاح للجنة المنتخبات الحالية بكافة أعضائها الذين استمروا أو الذين نالوا شرف وثقة الأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل والدعاء لهم بتحقيق إنجازات جديدة تسهم في تعزيز الكرة السعودية في كل المحافل الدولية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد