Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
راشد ينقل الجماهير الهلالية من الشرقية والأحساء لدعم الفريق غداً
انفراج أزمة أولاريو بتأكد جاهزية ياسر للمشاركة أمام الشباب

كتب - طارق العبودي

تأكدت جاهزية قائد منتخبنا الوطني النجم الهداف ياسر القحطاني للمشاركة مع فريق الهلال الكروي أمام الشباب غداً الأربعاء في المباراة الهامة التي ستحدد حظوظ الفريق الهلالي في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز من عدمها، وقد أبدى مدرب الفريق كوزمين أولاريو سعادته البالغة بجاهزية القناص مؤكداً أن عودته تعني له أشياء كثيرة وستساهم في إيجاد حلول إيجابية للأزمة التي عاشها الفريق في مبارياته الأخيرة التي غاب عنها لدواعي الإصابة.

وكان القحطاني قد أنهى قبل 3 أيام برنامجيه العلاجي والتأهيلي وانخرط أمس الأول في التدريبات الجماعية بالكرة.

وأدى الفريق الهلالي البارحة مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الغد وسط حماس كبير من جميع اللاعبين.

وحرص الجهاز الفني في المران على إخفاء ملامح التشكيل الذي سيلعب به حتى على اللاعبين أنفسهم لرغبته في بث الحماس داخلهم وتحفيزهم لتقديم كل ما لديهم.. وتشير الأنباء إلى أن المدرب الهلالي ما زال متردداً في إشراك الليبي طارق التايب منذ البداية أو الاحتفاظ به كورقة بديلة خوفاً من حصوله على البطاقة الثالثة التي ستغيبه عن المباراة الأهم والأقوى أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل.

وسيغيب عن مباراة الشباب لاعب الوسط الخبير عبد العزيز الخثران الموقوف بالبطاقات الصفراء فيما سيعود قائد الدفاع البرازيلي المتألق مارسيليو تفاريس الذي غاب عن المباراة الأولى للسبب ذاته كما سيعود المدرب أولاريو للإشراف الفعلي من دكة البدلاء بعد انتهاء إيقافه الذي شمل مباراتي النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والشباب يوم الجمعة الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال سواء كسب مباراة الغد أو خرج متعادلاً فإن حظوظه ستبقى قائمة في إحراز اللقب بالفوز فقط على الاتحاد في حين أن خسارته تعني نهاية آماله وتتويج الاتحاد بطلاً كما هو الحال بخسارته أو تعادله مع الاتحاد حتى لو تمكن من الفوز على الشباب.

- وفي شأن ذي صلة بمواجهة الغد التي ينظر لها الهلاليون بعين الاهتمام فقد أعلن عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بين سعود عن تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل الجماهير الهلالية من مدن المنطقة الشرقية والأحساء لمساندة الفريق غداً والعودة بهم بعد المباراة مباشرة مع تأمين مستلزمات الرحلة كاملة من وجبات غذائية ومشروبات ساخنة وباردة.

- من جهة ثانية ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية خلال الأيام القليلة القادمة أوراق حارس المرمى حسن العتيبي إلى لجنة الاحتراف متضمنة رغبتها في عرضه على قائمة الانتقال بعد أن فشل الطرفان (الهلال واللاعب) في التوصل إلى اتفاق حول المدة والمبالغ المترتبة على تجديد عقده بعد أن عرضت الإدارة رقماً محدداً رفضه اللاعب الذي طلب الحصول على مبلغ مليون ريال سنوياً مقابل تجديد عقده الذي سينتهي يوم الجمعة 19 من رمضان المقبل فيما كان الهلاليون قد عرضوا مبلغاً أقل من ذلك بكثير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد