Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد  12976
تبدأ غداً ببروناي دار السلام
منتخبنا يبدأ البحث عن التأهل من أمام 10 منتخبات

تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة لكأس ديفيز في لعبة التنس التي تُقام في (سلطنة بروناي دار السلام) وعلى ملعب السلطان حسن البلقية الأولمبي. ويشارك في البطولة إلى جانب منتخبنا السعودي 10 منتخبات آسيوية يتأهل منها منتخبان للمجموعة الثالثة، والدول المشاركة هي البحرين - قطر - الأردن - العراق - بنغلاديش - ميانمار - منغوليا - سنغافورة - تركماستان بالإضافة إلى الدولة المنظمة بروناي.

وكان منتخبنا قد وصل منذ ثلاثة أيام قادماً من العاصمة الفلبينية (مانيلا)، حيث أنهى معسكره التدريبي لمدة أسبوع تخلله عدد من اللقاءات الودية، وقد حظي الوفد خلال وجوده هناك برعاية خاصة ومتابعة مكثفة من قبل السفارة السعودية وكان سعادة السفير السعودي محمد ولي قد أقام حفلة عشاء للوفد بحضور عدد كبير من أعضاء السفارة وبعض المواطنين الزائرين وقد حث سعادته اللاعبين على ضرورة تقديم مستويات مشرّفة خلال منافسات البطولة، كما أقام القنصل السعودي الأستاذ فيصل القحطاني حفلة عشاء مماثلة ليلة مغادرة الوفد إلى سلطنة بروناي.

وفي سلطنة بروناي دار السلام، رحب سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ محمد جميل هاشم برئيس وأعضاء الوفد متمنياً لهم كل التوفيق بالبطولة والفوز بإحدى تذكرتي الصعود للمستوى الثالث والمرشح لها منتخبنا ومنتخب سنغافورة وتركماستان، حيث ستوزع الدول المشاركة على مجموعتين ويتأهل الأول من كل مجموعة للمستوى الثالث.

ومن جهته ثمَّن أحمد العلولا رئيس الوفد السعودي تلك الرعاية التي وجدها من قبل سفارتي المملكة في كل من مانيلا وسلطنة بروناي والتي تعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين واهتمامها بتوفير سبل الراحة للوفود الرياضية حرصاً على رفع مكانة المملكة في تلك البطولات والمحافل الدولية.

ويذكر أن سلطنة بروناي دار السلام هي إحدى دول جنوب شرق آسيا الغنية بثروتها البترولية والغاز الطبيعي، كما أن عدد سكانها لا يتجاوز 380 ألف نسمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد