Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/04/2008 G Issue 12978
منوعـات
الخميس 04 ربيع الثاني 1429   العدد 12978

الجزيرة - تصوير التهامي عبدالرحيم

احتفل المهندس عبدالله المقبل وكيل وزارة النقل للطرق مساء أمس بزواج كريمته من الشاب محمد عبدالكريم بن عبدالله العيدان وذلك بفندق الإنتركنتننتال (قاعة بريدة) للاحتفالات وقد حضر الحفل كل من:

صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات ...>>>...

حضرت الممثلة اشلي بنسن عرض فيلم The Memory Keeperصs Daughter في لوس أنجليس

...>>>...

مدينة القاهرة الندية التي اعتادت عرائس النيل أن ترطب هواءها وتطري نسماتها، باغتتها الأسبوع الماضي عاصفة رملية شديدة وماكرة, فرقت جميع المتظاهرين الذين خرجوا في مظاهرة عارمة احتجاجا على غلاء الأسعار، كتائب الرمل من قامت بالمهمة وليس الأمن المركزي المصري.

وعندما وقف نابليون الطموح على مشارف ...>>>...

لندن - (رويترز)

قال والد دودي الفايد الذي قتل في حادث سيارة في باريس مع الأميرة ديانا في 1997م إنه يقبل حكم هيئة التحقيق وأعلن التخلى عن محاولاته القانونية لإظهار أن الأميرة ديانا ودودي قتلا.

وقال محمد الفايد مالك سلسلة متاجر هارودز والدموع في عينيه في مقابلة مع برنامج (أخبار ...>>>...

القاهرة - د ب أ

اضطر المخرج المصري أحمد الجندي لطلب الشرطة لتفريق عدد من الأشخاص الذين تجمعوا بكثافة حول أبطال فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان (اتش) ويقوم ببطولته أحمد مكي وحسن حسني ولطفي لبيب وهالة فاخر.

وتجمع مجموعة من الأهالي حول الأبطال خلال التصوير في منطقة (الحطابة) ...>>>...

كانبيرا - (رويترز)

وجد صاحب متجر لتنظيف وكي الملابس بالبخار في بابوا غينيا الجديدة طريقة فريدة لتشجيع لصوص على (تنظيف) سلوكهم وهي كيهم بالبخار. وقالت الشرطة في مدينة لاي الساحلية في شمال شرق البلاد إن رجلاً عمره 20 عاماً أصيب بحروق وتسلخات في البطن والصدر والظهر بعد أن وجه صاحب المتجر ...>>>...

لندن - (د. ب. أ)

ترك نجم موسيقى الهيب هوب الأمريكي جاي زي زوجته المغنية بيونسيه نويلز وحدها في شهر العسل ليشاهد مباراة كرة سلة مع أصدقائه. وأفادت صحيفة (ميرور) البريطانية أمس الأربعاء بأن المغني المعروف ترك نويلز (26 عاماً) العضو السابق في فرقة (ديستنيز تشايلد) النسائية وحدها يوم الاثنين ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة