Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/04/2008 G Issue 12983
الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1429   العدد  12983
تسلّما إهداء الهيئة عن جهودهما في مكافحة الإرهاب بالمملكة
أمير القصيم ونائبه يستقبلان المدير العام المساعد لهيئة الأمر بالمعروف

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الامارة بمدينة بريدة ظهر أمس الاثنين المدير العام المساعد لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ سليم بن مناور الحربي.

حيث قدم الشيخ الحربي لسمو أمير المنطقة كتاباً عن جهود الهيئة في مكافحة الإرهاب على مستوى المملكة إهداء من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي أعده مركز البحوث والدراسات في الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. وقد شكرهم سموه الكريم متمنياً لهم التوفيق الدائم. وحضر اللقاء مدير هيئة بريدة الشيخ عبدالله المنصور.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الامارة في مدينة بريدة ظهر أمس الاثنين المدير العام المساعد لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ سليم بن مناورالحربي الذي قدم لسموه الكريم إهداء من معالي الرئيس العام وهو كتاب يتضمن جهود الهيئة في مكافحة الإرهاب على مستوى المملكة والذي أعده مركز الدراسات والبحوث في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

حضر اللقاء مدير هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة بريدة الشيخ عبدالله المنصور ومدير إدارة العلاقات العامة بفرع الرئاسة بمنطقة القصيم. وقد رحب بهم سمو نائب أمير منطقة القصيم وتمنى لهم التوفيق الدائم والنجاح المستمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد