Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/04/2008 G Issue 12983
الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1429   العدد  12983
عبر تقديم البرامج والاستكشات الكوميدية
مشاركة فاعلة للفنانين السعوديين في ربيع الرياض

الجزيرة - الرياض

عبر عدد من الفنانين السعوديين عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات ربيع الرياض واكدوا على ان مشاركتهم جاءات من حس وطني ورغبا منهم في ادخال الفرح والسرور على اهالي الرياض هذا وقد شاركوا في الفعاليات من خلال تقديم عدد من العروض الترفيهي والاسكتشات التي اضفت للفعاليات المصحبه جذب اخر كون الممثلين لهم جماهيرية ومتابعه. أما الفنان محمد الكنهل فعبر عن افتخاره بمشاركته في احتفالات الامانة وقال: كوني أحد المشاركين منذ بدايات مساهمات أمانه مدينة الرياض سواء في الأعياد الرسمية أو في المناسبات كفصل الربيع والسبب في تواجدي في المهرجان جاء بدعوة كريمة من قبل أمانة مدينة الرياض للمشاركة مع زملائي الفنانين في تقديم بعض الفقرات وبعض الفكلورات الشعبية بشكل فكاهي يعطي للمهرجان شيء من التسلية.

وعن مشاركة الفنانين في الفعاليات فيقول الكنهل: بلا شك بأن تواجد الفنانين يضيف أشياء كبيرة وذلك لأن الجمهور إذا شاهد الفنان خارج التلفزيون والمسرح يعتبر شيء أخر بالنسبة له بالإضافة لتواجد الفنان مع عروض الفكلورات الشعبية يضيف لها رؤية وجذب لمتابع العروض.

من جهة أخرى ثمن الفنان محمد المنصور دعم الامانة ودعوتهم له بالمشاركة في الاشراف على الفرق الشعبية وقال: دائما ما أكون حريص جدا في المشاركة بمثل هذه الفعاليات باستمرار وخاصة الفعاليات التي تقدمها أمانه منطقة الرياض واستطيع هنا ان اصف مشاركتي بالفخر والاعتزاز وخصوصا اذا ماقلت ان مشاركتي مع الامانة امتدت الى مايقارب 15 سنة.

ويضيف المنصور: أرى بأن انطلاقة المهرجان الربيع تبشر بالخير وأرى بأن أهل الرياض لن يخرجوا في هذه الأجازة وذلك لتواجد الكثير من الفعاليات في مواقع مختلفة في أنحاء الرياض وهذا الشيء لاحظته في الأعياد السابقة والمناسبات.

فيما عبر الفنان علي إبراهيم عن شعوره بالفخر والاعتزاز والحب والتقدير بمشاركته وقال: الحقيقة لا يختلف شعوري عن شعور أية مواطن سعودي يحس في هذا الاهتمام وهذا الحب من ولاة الأمر في البلد وخصوصا أنني من ضمن المشاركين في هذا المهرجان الرائع مهرجان الربيع.

فشعوري وأنا أشارك هو شعور الفخر والاعتزاز والحب والتقدير ورد بعض الجميل لبلدنا الغالي ولحكومتها الرشيدة الذي أتمنى إنشاء الله التوفيق والاستمرار من نجاح لنجاح.

كما أثمن هذه الخطوات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبة وكذلك أمين مدينة الرياض والذي قام بسعادة ورفاهية المواطن وذلك من خلال إقامة المهرجانات وخصوصا مهرجان ربيع الرياض الذي يعتبر مهرجان الكل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد