Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
الاتصالات السعودية تطلق خدمة الربط الاحتياطي خلال جيتكس الرياض

الرياض - «الجزيرة»

تشارك شركة الاتصالات السعودية ممثلة في قطاع الأعمال بأسبوع معرض جيتكس الرياض 2008م للتقنية المقرر إقامته خلال الفترة من 14-18 ربيع الآخر 1429هـ وذلك بتخصيص مساحة كبيرة لخدمات قطاع الأعمال الذي يعد أحد أهم القطاعات الخدمية التي تساهم في ازدهار وتطوير البنية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

وأكد المهندس سمير متبولي نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات قطاع الأعمال قائلاً: سيتم الإطلاق الرسمي لخدمة الربط الاحتياطي المصممة لتزويد العميل باتصال مؤقت عند انقطاع الاتصال الرئيسي الأمر الذي يساهم وبشكل إيجابي في إبقائه على اتصال دائم ومستمر حفاظاً على تعاملاته المهمة. وستتوفر خدمة الربط الاحتياطي عبر شبكة IP-MPLS وبسرعات عالية تصل إلى سرعة 2.5 جيجا ب- ث.

وأضاف متبولي: (أن الاتصالات السعودية ستطلق أيضاً خدمة إدارة أجهزة العميل عن بعد Managed Router Services التي تساهم في تخفيف العبء عن عملاء قطاع الأعمال في إدارة أجهزتهم الخاصة بخدمة IP-VPN وذلك بتوريد وتركيب وإدارة أجهزة ال Routers لدى العميل الأمر الذي يؤمن خدمة متكاملة تتميز بمستوى عال من الجودة.

وعلى هامش المعرض ستقام ورشة عمل لعملاء قطاع الأعمال سيتم خلالها استعراض كافة جوانب الخدمات التي سيتم إطلاقها، وقد قام القطاع بتوجيه الدعوات إلى نخبة من عملاء قطاع الأعمال تمهيداً لحضور ورشة العمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد