Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
قطاف يمنح عملاءه اشتراكاً مجانياً لمدة عام

«الجزيرة»- الرياض

قال الجوال إنه أصبح بإمكان العملاء الحصول على مجانية الاشتراك الشهري للجوال، من خلال برنامج (قطاف) والذي يعد أكبر برنامج ولاء في الشرق الأوسط. ويتيح البرنامج للعميل الحصول على خيارات عدة لاستبدال النقاط المكتسبة ومنها الاشتراك المجاني الشهري عند استبدال كل 1500 نقطة منها باشتراك مجاني لمدة عام أو 4 أشهر مقابل 500 نقطة قطاف.

كما يمكن للعملاء الحصول على رصيد النقاط التي يمتلكونها من قطاف بإرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي على الرقم 1860 إلى الرقم 902 لمعرفة الرصيد المتوفر من النقاط واختيار المكافأة المناسبة. أو الدخول على موقع خدماتي www.stc.com.sa واستبدال النقاط مباشرة من الموقع. وتم تخصيص الرقم 1860 بهدف التسهيل على العملاء الحاليين وتقديرهم الدائم عبر برنامج قطاف عن طريق الحصول على اشتراك مجاني سنوي باستمرار باستخدام ما هو مكتسب من نقاط لديهم. أو الحصول على (دقائق، رسائل محلية ودولية، رسائل وسائط محلية ودولية، اشتراك في جوال نت، اشتراك في موجود اكسترا) وجميعها مجانية وكذلك بإمكان العملاء استبدال نقاط قطاف بقسائم شراء يمكن استخدامها عبر الشركاء الإستراتيجيون في برنامج قطاف والذين يملكون 105 علامة تجارية مسجلة ولهم موزعون على 1500 منفذ بيع في جميع أنحاء المملكة.

ويمكن للعملاء استلام قسائمهم بشكل مباشر عبر الحملة التي تقام في منافذ متنقلة لقطاف لدى 11 فرعاً بمجموعة الحكير الترفيهية التي بدأت من 9 أبريل الحالي وتستمر حتى نهاية أغسطس 2008م. وكذلك خلال الحملة الثانية من خلال منافذ لدى شركاء قطاف في كل من أسواق (ساكو وهايبر بندة وسيتي بلازا ومكتبة العبيكان) وستبدأ من 9 إلى 18 أبريل 2008م، ثم بعد ذلك تستمر الحملة أيام الأربعاء والخميس والجمعة فقط من كل أسبوع ولمدة شهرين، حيث يستطيع عملاء قطاف من خلال هذه الحملة استبدال نقاطهم بقسائم شرائية يتم استلامها فوراً عند طلبها من الموظفين بالمنافذ المتنقلة مباشرةً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد