Al Jazirah NewsPaper Friday  18/04/2008 G Issue 12986
الجمعة 12 ربيع الثاني 1429   العدد  12986
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أمين عام هيئة السياحة يستقبل الأسبوع القادم وفداً من هيئة الاستثمار المصرية في مجالات السياحة والتجارة والزراعة، ويضم عدداً من رجال الأعمال المصريين وتستغرق الزيارة 4 أيام.

سليمان الحربش مدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية، أعلن عن تبرع الصندوق بمبلغ مليون دولار لدعم اللاجئين العراقيين في سوريا والأردن، و100 ألف دولار لضحايا التزاحم على جسر الأئمة.

رجل الأعمال معن الصانع رئيس مجلس إدارة مجموعة سعد، حصلت مجموعته على تصنيف (مستقر) بدلاً عن (سلبي)، نظراً لتحسن الهيكل العام لرأس المال. كما حصلت المجموعة على تقييم BBB+ طويل المدى وذلك من استاندرد آند بوورز.

فهد الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة إعمار الاقتصادية وقّع مع أمجد دمشقية مدير عام شركة (فريسينة العربية السعودية)، اتفاقية بناء المرحلة الثانية من مشروع مجمع الأعمال Businespor في قرية البيلسان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

عبد الله بن سعود الرميح مدير عام دهانات الجزيرة أعلن زيادة رواتب منسوبيها بنسبة 32% كبدل غلاء معيشة، ووصف القرار بأنه يهدف لتأمين احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم لمواجهة موجة غلاء الأسعار.

المهندس نبيل العمر رئيس شركة أول نت المكلف أعلن عن مشاركة شركته في معرض جيتكس السعودية 2008 الذي يُعد من أكبر الفعاليات والمعارض المتخصصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد