Al Jazirah NewsPaper Monday  21/04/2008 G Issue 12989
الأثنين 15 ربيع الثاني 1429   العدد  12989
المجتمع الاقتصادي

عبدالرحمن الراشد رئيس مجلس الغرف السعودية أعلن أن منتدى المرأة الاقتصادي الذي سيعقد الأسبوع القادم سيبحث توظيف الطاقات المعطلة للسيدات ونشر ثقافة العمل الحر. الراشد توقع مشاركة 50 سيدة في فعاليات المنتدى.

***

الدكتور شويش المطيري محافظ الهيئة العامة للإسكان رأس وفد المملكة في اجتماعات اللجنة العربية المتخصصة بشأن استكمال إعداد مشروع عقد المقاول العربي الموحد بجامعة الدول العربية، الذي ستتم مناقشته في اجتماع وزراء الإسكان والتعمير العرب الأربعاء القادم.

***

الدكتور محمد الجاسر نائب محافظ مؤسسة النقد السعودي أشار إلى ارتفاع حجم الائتمان في المملكة بنهاية ديسمبر الماضي ليصل إلى 558.9 مليار ريال بزيادة قدرها 21.9% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2006 .

***

الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبّر عن سعادته بحصول الشركة على جائزة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة للمرة الثالثة؛ حيث بلغت نسبة السعودة 78% من موظفي الشركة، و90% في المجالات الهندسية والفنية.

***

شركة راشد محمد العبداللطيف الرئيس التنفيذي للمنطقة الوسطى في شركة الغزالي عبّر عن سعادته بالثقة التي تحظى بها الشركة بين عملائها كأقوى علامة تجارية في مجال تجارة الساعات في المملكة.

***

المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) يرأس الملتقى الأول للماليين في منتجع شرم الشيخ بحضور حشد من الماليين العرب من مؤسسات البث الفضائي التلفزيوني العربي والأجنبي وشركات الاتصالات بالمنطقة العربية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد