Al Jazirah NewsPaper Monday  21/04/2008 G Issue 12989
الأثنين 15 ربيع الثاني 1429   العدد  12989
الثلاثي المصاب يخضع للعلاج..
البلطان: فريق الأهلي أحزنني.. وطرد عطيف مقصود

كتب سلطان الجلمود

أعلن رئيس نادي الشباب خالد البلطان عن تقديم مكافأة مالية لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين للفريق الكروي بمقدار 10 آلاف ريال لكل منهما، وذلك نظير المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق في لقاء الذهاب في دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وأثنى البلطان على المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون في لقاء الأهلي الذي كسبه الشباب بستة أهداف مقابل هدف وأكد أن التأهل لم يتحقق بعد فيجب تأكيده في لقاء الإياب.

وحول الأحداث التي ظهرت في المباراة من لاعبي الأهلي قبل نهاية اللقاء بعد انسحابهم وإجبار الحكم عبدا لرحمن العمري على إطلاق صافرة النهاية قبل انتهاء الوقت الاصلي قال البلطان: (أعتقد ان هذا من شأن إدارة نادي الأهلي ولكن رأي الشخصي لم أكن أتمنى أن أشاهد ذلك لأن فريق الأهلي من أعرق الأندية وأكبرها في السعودية، ولا يليق ذلك بهذا الكيان العريق).

وعن المطالبات التي تلقاها أثناء سير المباراة من قبل جماهير الأهلي بعدم زيادة النتيجة قال: (لاشك أنها مداعبة من جماهير الاهلي بتخفيف النتيجة ولا أعتقد أن هذه الآراء تمثل آراء إدارة الأهلي).

وعن حصول اللاعب أحمد عطيف على بطاقه حمراء قال: (حصل أحمد على البطاقة بتوجيه إداري وذلك لنتمكن من الاستفادة من النظام وهذا حق مشروع لنا).

إلى ذلك يستأنف الفريق الكروي مساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس وكان الثلاثي ناصر الشمراني وبدر الحقباني وفيصل السلطان تواجدوا مساء أمس في مقر النادي حيث خضعوا لتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي بسبب الكدمات التي لحقت بهم في لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي، وينتظر أن يخضعا لكشف طبي لتأكد من مدى جاهزيتهم للقاء القادم.

ومن جانبه ينتظر أن ترفع إدارة النادي اليوم خطاب استئناف إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تخفيف العقوبة التي أصدرت بحق مدافع الفريق فيصل العبيلي المتمثلة بإيقافه ثمانية لقاءات رسمية.

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي يوم أمس خطابا من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ترشيح للمدرب الوطني هاني أنور لإلقاء المحاضرات العملية للمدربين المشاركين في الدورة الآسيوية (ليسنز c) التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بمعهد إعداد القادة وبدأت فعالياتها يوم أمس السبت وتستمر مدة أسبوعين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد