Al Jazirah NewsPaper Monday  21/04/2008 G Issue 12989
الأثنين 15 ربيع الثاني 1429   العدد  12989
فواصل

* رغم أن الاستفتاء الجماهيري كان مدعوماً معنوياً وفكرياً ومالياً من قبل عضوي شرف نصراويين كبيرين إلا أن أصحاب أقلام التضليل وموت الضمير حاولوا إلصاق الاستفتاء بالهلاليين كون نتائجه جاءت غير موافقة لأهوائهم.

* * *

* ماذا فعل مطرف القحطاني بفريق الحزم..!!؟ لقد أراد نحره بصافرته ولكن الله سلّم حين حضرت العدالة الإلهية وأحقت الحق. لكن للأمانة فليس للنصر ذنب ولكنهم الحكام الذين يتسابقون لاحتساب ضربات جزاء خيالية فمن الكثيري إلى الطويرقي إلى العمري ولن يكون مطرف آخرهم بكل تأكيد.

* * *

* ما فعله لاعبو الأهلي أمام الشباب وبإيعاز إداري خارجي كان المسمار الأخير في نعش إدارة المرزوقي التي لن يأسف أي أهلاوي على رحيلها.

* الدكتور فهد التخيفي الباحث والمتخصص في علم الإحصاء والحاصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه في ذات التخصص من أعرق الجامعات الأمريكية وأكبرها فنّد كل الاتهامات التي وجهت للدراسة الإحصائية الجماهيرية التي قامت بها شركة زغبي الدولية وأكد بالبراهين العلمية صواب منهجية الدراسة وعلميتها وبالتالي صواب النتائج التي توصلت إليها. وأكد الدكتور التخيفي أن الباحث الحقيقي لا خصم له ولا يجب أن يدخل في جدال. كما أكد على أهمية تجرد الباحث العلمي وشدد على خطورة استخدام الخلفية العلمية كأداة للتضليل. هذا الإيضاح العلمي الرائع والمتوازن لعله يصل لذلك الأستاذ الجامعي الذي ظهر محتقناً ومتوتراً في إحدى الفضائيات عندما راح يتحدث عن الدراسة الجماهيرية كمشجع يهتف بلا وعي في مدرجات الملاعب.

* * *

* ها هو المدرب الذي أشبعه الاتحاديون هجوماً وتقريعاً وتقليلاً من شأنه وإمكاناته عندما كان مدرباً للمنتخب كالديرون يحضر اليوم إلى جدة بزفة اتحادية صاخبة بعد أن تعاقد معه أصحاب القرار في العميد. ولهذا فلن نستغرب بعد عام أو عامين أو خمسة أن يتم التعاقد مع أنجوس مدربا للمونديالي وهو الذي قيل فيه ما قيل لأنه رفض ضم نور والمنتشري للمنتخب.

* * *

* بعد نتائج الذهاب أصبح وضع الهلال والنصر صعباً وربما يغادران البطولة معاً وفي نفس التوقيت!


















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد