Al Jazirah NewsPaper Monday  21/04/2008 G Issue 12989
الأثنين 15 ربيع الثاني 1429   العدد  12989
مجرشي يبدأ رحلة العلاج.. وعودة الثنائي
الشباب يعد العدة لمواجهة الإياب

كتب - سلطان الجلمود

استأنف الفريق الكروي بنادي الشباب تدريباته مساء الأمس (الأحد) استعداداً للقاء الإياب في مسابقة كأس الملك والذي سيجمعه بفريق الأهلي يوم الأحد القادم بعد أن أنهى اللاعبون الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني للفريق والتي كانت يوم السبت الماضي.

وأخضع الجهاز الفني بالفريق بقيادة الأرجنتيني انزو هيكتور لاعبيه وخصوصاً الأساسيين لتمارين لياقية خفيفة بغية تجنيب لاعبي الفريق وخصوصاً الأساسيين من الإرهاق وأيضاً وصول اللاعبين لأعلى معدل درجات اللياقة البدنية ولينهي الدرب الأرجنتيني تدريباته بمناورة ترفيهية على منتصف الملعب لبقية اللاعبين.

وشهد التدريب غياب الثلاثي نايف القاضي بعد إصابته بأنفلونزا حادة فضل الجهاز الطبي إراحته على إثرها فيما تواجد الثنائي صالح صديق وناصر الشمراني في العيادة الطبية لاستكمال برنامجهم التأهيلي، حيث شعر صالح صديق بشد بسيط فيما اتضح تعرض الشمراني لإصابة في الساق ألزمته البقاء في العيادة طوال اليومين الباقيين وأشارت الفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي أن هذه الإصابات لن تعيق اللاعبين في المشاركة في الجولات المتبقية من بطولة كأس الملك.

وفي نفس الشأن انخرط اللاعبان سند شراحيلي وعبدالله الأسطا في تمارين الأمس وفي إشارة واضحة للتحسن الكبير في موضع الإصابات التي تعرض لها اللاعبان إلا أن إمكانية مشاركتهم في الفريق تعتبر ضئيلة جداً في بقية هذا الموسم. من جهة أخرى بدأ اللاعب ناجي مجرشي يوم أمس المرحلة الثانية من مراحل علاج إصابته عندما أزال الجبس وبدأ مرحلة التأهيل قبل السفر لأحد مصحات التأهيل الرياضي في فرنسا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد