Al Jazirah NewsPaper Monday  21/04/2008 G Issue 12989
الأثنين 15 ربيع الثاني 1429   العدد  12989
الخماسيات في جامعة الملك سعود

كتب - سلطان الجلمود

تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود ممثلة في إدارة الأنشطة الرياضية بطولة خماسيات كرة القدم للجامعات السعودية للصالات خلال الفترة من 19- 25 ربيع الثاني 1429ه على ملاعب الصالة الرياضية بالمنشآت الرياضية بالجامعة. وأكد ل(الجزيرة) وكيل العمادة للأنشطة الدكتور أحمد بن حامد الغامدي أن استضافة هذه البطولة هو امتداد لاهتمام الجامعة بالأنشطة غير الصفية للطلاب ومنها أنشطة الجامعات السعودية لفتح قنوات من الأواصر والتعاون بين طلاب الجامعات السعودية. وأضاف الدكتور الغامدي: (انتهت كافة الإجراءات لتنظيم هذه البطولة الأولى من نوعها حيث وجهت الدعوة لجميع الجامعات السعودية الكليات والبالغة 19 جامعة وكلية).

وأشار وكيل العمادة للأنشطة إلى أن جامعة الملك سعود ستتحمل تكاليف البطولة الأولى من خلال استضافة الفرق المشاركة وإسكانهم ونقلهم وذلك بتوجيه من معالي الدكتور عبدالله العثمان الذي سيرعى البطولة.

وأبان وكيل العمادة للأنشطة الدكتور الغامدي أن البطولة ستقام على فترتين صباحية ومسائية وستقدم كؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى باسم كأس جامعة الملك سعود، كما ستقدم كؤوس لهداف البطولة وأفضل لاعب.

وحث وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الطلاب على مشاهدة هذه البطولة والتي ستحمل العديد من المفاجآت سواء من خلال حفل الافتتاح أو التنظيم كما ستقدم جوائز سحب للجماهير.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد