Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
صبا عمر.. ابتسامة دائمة رغم خسائر المؤشر

كتب - خالد بن عبدالله

لعل المذيعة (العربية) صبا عودة هي أشهر مذيعة في قناة العربية الإخبارية عند السعوديين، ولكن حين نسأل كيف ولماذا؟ فذلك لأنها ارتبطت بالسعوديين وباللونين الأخضر والأحمر وإن كان الأخير هو الأكثر ارتباطاً بصبا عند السعوديين الذين يتابعون حركة الأسهم عبر قناة العربية.

صبا عمر ترتسم عليها ابتسامة دائمة سواء شهد المؤشر انحداراً وخسائر أو كان منتشياً باللون الأخضر، ولكنها رغم هذه الابتسامة الدائمة تعتبر متعاطية جيدة وبمرتبة عالية مع سوق المال السعودي الذي يسميه الجميع (مجنوناً)، والسعوديون باتوا يعرفونها جيداً منذ الحادية عشرة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر.

صبا عمر ربما يتفاءل بإطلالتها البعض وربما العكس، ولكن ابتسامتها هذه تثير غضب بعض (الخاسرين) لاخضرار شركاتهم وتحول مؤشراتهم إلى الأحمر مستغربين ثباتها على موقف (الابتسامة) وكأنها إحدى مبادئها، فيما يرى آخرين (وربما هم كثر) أن هذه الابتسامة تعطي ارتياحاً نفسياً لدى المشاهد ومحاولة تقبل الخسارة بالابتسامة وكأن شيئاً من الملايين لم (تحترق).

هذه الابتسامة تخبئ صبا خلفها مليارات من الريالات يومياً وملايين من المتعاملين معها، وهي بذلك تكون أشهر مذيعات القناة كسارة بذلك قاعدة مذيعات الحوارات ونشرات الأخبار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد