Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
جامعة الملك عبد العزيز تكرم المتقاعدين

جدة - أحمد الغامدي

برعاية معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب أقيم حفل تكريم المتقاعدين بشطر الطلاب صباح أول أمس بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي والأستاذ الدكتور محسن منصوري المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية.

وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقت الأستاذة فايزة لنجاوي كلمة الإداريين والإداريات قالت فيها: (أعبّر عن فخري واعتزازي بمنحي شرف إلقاء هذه الكلمة عن الإدارييين والإداريات في هذا اليوم نستعرض أول يوم انتمينا فيه لهذا الصرح الذي نسمو بسموه، وانتهى بنا المطاف إلى هذا اليوم الذي نسلم فيه الراية لمن بعدنا لمتابعة المسيرة ومواصلة الركب، لفتح المجال لعقول تشع إبداعاً، وبهذه المناسبة أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لمن دعمنا وساندنا وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة وسعادة عميدة شطر الطالبات وقيادات الجامعة بشطري الطلاب والطالبات وأسأل الله التوفيق والسداد).

وعقب ذلك تم تقديم مجس شعبي في محبة رسول الله ألقاه أعضاء نادي التراث بالجامعة.

ثم ألقي الأستاذ الدكتور محمد نور فطاني كلمة أعضاء هيئة التدريس، حيث تحدث عن تجربته في الجامعة قائلاً: (بعد حصولي على الدكتوراه نقلت خدماتي إلى جامعة الملك عبد العزيز وتدرجت في الوظائف حتى أعلاها، وتعلمت الكثير من خلال مسيرتي الأكاديمية والإدارية.. تعلمت ألا أبخل على غيري في التعليم، وأن اهتم بقضايا الناس، وأن أعامل الناس بخلق حسن.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة قال فيها: (صبوحة هذه الوجوه، رفيعة هذه الأخلاق، طيبة هذه الشمائل. وجوه ألفت أروقة الجامعة وألفتها. وأخلاق عطرت بأريجها رحاب الجامعة، وشمائل تجذرت في نفوس الزملاء. زملاء هذه الصفوة من أبناء الجامعة البررة الذين نحتفي بهم عرفانا وتقديرا بالبصمات الإيجابية، التي خلفها كل منهم واضحة على صفحات العمل الجامعي, وتقديرا للجهود التي بذلت والعرق الذي نضح خلال سنوات طوال.

وعقب ذلك قام معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بتوزيع الدروع التذكارية على المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين على بند الأجور بشطر الطلاب وفي قاعة أخرى قامت عميدة شطر الطالبات الدكتورة نجاح عشري بتوزيع الدروع التذكارية على المتقاعدات بشطر الطالبات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد