Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
بحث عدد من الأمور ذات العلاقة
أمير الشمالية التقى نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام والصحفيين بالمنطقة

عرعر - عبدالله القاران

التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الاثنين، نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق والادعاء العام الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الجهيمان ومدير عام التطوير الإداري محمد السند ومدير عام مكتب فضيلة النائب الأستاذ صالح الكنعان ومدير فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة عبد العزيز الخيال، وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم، وأثنى على الجهود المباركة التي تقوم بها رئاسة هيئة التحقيق والادعاء العام وفروعها بالمملكة. وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بمهام وأعمال فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

من جانبه أعرب نائب الرئيس العام لهيئة التحقيق والادعاء العام عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية، على الدعم والرعاية اللذين يوليهما سموه لفرع الرئاسة بالمنطقة.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مديري المكاتب الصحفية ومراسلي الصحف بالمنطقة.وقد أشاد سموه بالجهود المباركة التي يقومون بها حيال إبراز أوجه التطور الذي تعيشه المنطقة كغيرها من مناطق بلادنا، في ظل النهضة التطويرية التي تشهدها كافة مناطق المملكة، في ظل ما وفرته وهيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من إنجازات عملاقة ومرافق خدمية.

وأكد سموه في حديثه للصحفيين، على ضرورة تقصي المعلومات والحصول عليها من مصادرها الرسمية، والابتعاد عن كل ما فيه إثارة أو تجريح للآخرين، وكل ما أردتموه من معلومات تتعلق بالمنطقة، - والحديث لسموه - فهذا مكتبي مفتوح أمامكم متى ما أردتم ذلك، وسأكون بعد الله عوناً لكم .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد