Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
وزير الاتصالات زار جناح المدارس
مدارس الرياض تشارك في جيتكس السعودية 2008

افتتح معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد الملا المعرض الدولي السابع لتقنية المعلومات ومعرض جيتكس السعودية 2008 عصر أمس الأحد 14-4-1429هـ وقد زار معاليه الجناح الخاص بمدارس الرياض التي تشارك لأول مرة في هذا المعرض واطلع معاليه على التقدم التقني الذي حققته المدارس في مجال التعليم الإلكتروني والاستثمار الأمثل لتقنية المعلومات كما عرض الطلاب المشاركين من مركز الأمير سلمان لبناء القادة نماذج من الروبوتكس التي قاموا بتركيبها وبرمجتها وشاركوا بها في مسابقات محلية ودولية كان آخرها حصولهم على المركز الأول على مستوى دول الخليج العربي واستعدادهم للمشاركة الدولية في مدينة سيئول بكوريا الجنوبية. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع معالي الوزير والمشاركين من المعلمين والطلاب.

الجدير بالذكر أن جناح المدارس يشهد إقبالاً جماهيرياً ملفتاً وذلك للاطلاع على تجربة المدارس المميزة وما تتبناه من مشروعات وبرامج تطويرية حديثة.

من جهة أخرى عبر الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف مدير عام المدارس عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على تفضله بزيارة جناح المدارس كما شكر أبناءه الطلاب الذين يشاركون بروح عالية تعكس الانتماء الصادق لمدارسهم وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. وقد تواجد في جناح المدارس الأستاذ عبدالله المهنا مدير مركز الأمير سلمان لبناء القادة، والأستاذ خالد العبد السلام مشرف النشاط والأساتذة: ماجد الشيخ، مصطفى غزيل، محمد الموسى، والمهندس أحمد الديب، ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد الزهراني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد