Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
وسط عروض هائلة تلقاها المدرب من تركيا ورومانيا وقطر
كوزمين في طريقه لمغادرة الهلال.. والحسن كيتا في قائمة انتظار الموسم المقبل!

كتب - عبدالعزيز العبيد

تلقى الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال عروضاً مكثفة للعمل بدءاً من الموسم المقبل، وذلك بعد النجاح الذي لقيه مع فريق الهلال والحديث المستمر للصحافة الرومانية عن إنجازاته بالمملكة. وأكدت مصادر إنترنتية تلقي المدرب عروضاً للعمل من نادي غلطة سراي التركي وعروضاً رومانية وأخرى خليجية، ورجحت المصادر ذاتها أنها من أندية قطرية.

كوزمين أولاريو لم يحدد وجهته بعدُ علماً بأن الأندية الراغبة التوقيع معه ستحسم أمورها معه قريباً، خصوصاً في ظل اتضاح الرؤية الهلالية عمن سيكون الرئيس القادم، وهل سيكون المدرب على رأس الأولويات أم لا؟

من جهة أخرى أكدت مصادر (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال تسعى جدياً إلى التعاقد مع محترف من الوزن الثقيل للموسم الرياضي المقبل بغض النظر عن التكلفة التي سيكون عليها؛ وذلك لدعم الفريق في المواجهات الآسيوية التي سيسعى الهلاليون إلى الظفر بها. وبرز اسم الغيني الحسن كيتا لاعب نادي الاتحاد كأبرز الأسماء التي يريدها الهلاليون في انتظار أن يفتحوا معه خطاً ساخناً خلال الأيام المقبلة.

(الجزيرة) بدورها تابعت الخبر عن طريق أحد الوسطاء القطريين الذي فضل عدم ذكر اسمه، والذي ذكر أن الهلاليين سيجدون صعوبة في التعاقد مع اللاعب الذي سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي؛ وذلك نظراً إلى رغبة أكثر من ناد قطري في التعاقد مع اللاعب الذي قدم نفسه لاعباً كبيراً في الدوري السعودي في آخر موسمين مع القدرة المادية الضخمة للأندية القطرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد