Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
غداً أول لقاء ي منتخبنا للشباب ونظيره المصري

أتم منتخب مصر للشباب في كرة القدم استعداده بالقاهرة وحزم أمتعته وطار إلى المملكة العربية السعودية ليلعب مباراتين وديتين تحدد لهما يوما الأربعاء والجمعة المقبلان بالعاصمة السعودية الرياض.

وتأتي مباراتا منتخب مصر مع شقيقه المنتخب السعودي في إطار استعدادات المنتخب المصري بقيادة مدربه ربيع ياسين لتصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب وبطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر العام المقبل 2009م والمباراتان ضمن خطة إعداد منتخب مصر وهما بداية الإعداد بعد المعسكر الناجح الذي قاده ربيع ياسين قبل السفر إلى الرياض.

ويهدف ياسين إلى الوقوف على مستوى لاعب خط الهجوم وذلك بعد المعسكر الخاص الذي ضم 14مهاجماً من أجل علاج العقم التهديفي وحل مشكلة إضاعة الفرص ويطمع ياسين في الوصول إلى أفضل مستوى للاعبيه قبل المواجهات الأفريقية لبطولة أفريقيا حيث سيلعب مع الفائز من بتسوانا وزيمبابوي يوم 29 يونيو بالقاهرة ومباراة العودة يوم 11يوليو خارج مصر.

وكان منتخب الشباب اعتذر عن المشاركة في بطولة كأس أمم افريقيا الجديدة للمحليين نظر لفارق المستوى بين الشباب والفرق الكبيرة وخوفاً من إحداث هزة نفسية لهم إذا شاركوا وانهزموا قبل المشاركة في كأس العالم لشباب في مصر، لذلك فضل الجهاز الفني بإشراف الكابتن محمود الجوهري المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم الاعتذار عن المشاركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد