Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الأولى
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد 12992

الجنادرية - واس

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الخليجية والعربية كما تناول - حفظه الله - خلال اجتماع عقده مساء أمس بمزرعة خادم الحرمين الشريفين ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

وصف تقرير لأهم مؤسستين للفكر السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية الانفتاح في مجال الحقوق المدنية والتقدم الذي تعيشه المملكة أنه نابع من الروح الإصلاحية للملك عبدالله بن عبدالعزيز التي جعلت (المناخ السياسي والاجتماعي والاقتصادي أكثر صراحة وشفافية).

وكان ...>>>...

الطائف- عليان آل سعدان

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الدراسات والتصاميم الجديدة لتنفيذ مشروع مطار جديد لمحافظة الطائف وفق الدراسات والتصاميم المعتمدة وقد التقت أمس لجنة مكونة من الطيران المدني بمعالي ...>>>...

«الجزيرة» - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية عدم وجود أي أسباب سياسية وراء غياب البعثات الدبلوماسية العربية في العراق وأن السبب أمني بحت.

وقال سموه في مؤتمر مؤتمر صحفي مع وزير خارجية بريطانيا ديفيد ميليباند في الرياض أمس عندما تتوفر الظروف الأمنية ...>>>...

«الجزيرة» - الاستماع

تواردت أنباء أمس تفيد باعتقال نائب الرئيس العراقي السابق (عزة إبراهيم الدوري) في محافظة صلاح الدين بالعراق وذكرت مصادر عراقية أن الدوري نقل من محافظة صلاح الدين إلى بغداد لفحص الحمض النووي للتأكد من شخصيته.

وفي حين لم تؤكد بعد أي مصادر نبأ الاعتقال ذكرت ...>>>...

بنسلفانيا - الوكالات

هزمت السناتور هيلاري كلينتون منافسها باراك أوباما في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية بنسلفانيا لتطيل أمد السباق بينهما على الفوز بترشيح الحزب لانتخابات الرئاسة الأمريكية ولتبقي على آمالها في الوصول للبيت الأبيض.

وأظهرت النتائج بعد فرز 45 ...>>>...

عمان - بغداد- الوكالات

أكد محامي نائب رئيس الوزراء العراقي السابق طارق عزيز أمس أن عزيز سيمثل نهاية الشهر الحالي للمرة الأولى كمتهم أمام محكمة الجنايات العليا في إطار قضية اعدام تجار عراقيين في تموز - يوليو من عام 1992م.

وقال بديع عارف عزت: (سيمثل موكلي طارق عزيز للمرة الأولى ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة