Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
35 شركة بريطانية تبحث الاستثمار في الجبيل الصناعية

الجبيل - عيسى الخاطر

زار وفد بريطاني يمثل 35 شركة تجارية بريطانية مدينة الجبيل الصناعية رغبة في الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدينة. وصرح السيد ديفييد لوويد أحد أعضاء الوفد البريطاني أن الهدف من الزيارة هو حرص كثير من رؤساء الشركات البريطانية في الاستثمار بالمملكة وتحديداً في مدينة الجبيل الصناعية، وتأتي هذه النوايا الاستثمارية نظراً لما تقدمه الهيئة الملكية للجبيل وينبع من دعم وتخطيط وتنفيذ للبنى التحتية لأي مشروع صناعي يقام، واعتبر أن الهيئة تعد من أفضل الجهات التي تهتم بالمستثمرين من حيث السهولة في التعامل وتوفير المعلومات الاستثمارية الكاملة لدى أكثر الراغبين بالاستثمار.

واستقبل الوفد عدداً من المسئولين بالهيئة، وشاهد الوفد خلال الزيارة فيلما وثائقيا وعرض عن الاستثمار في الجبيل الصناعية وقام بجولة على أجنحة المعرض، وتخللت الزيارة جولة ميدانية على المنطقة السكنية مروراً بالصناعات المساندة والثانوية والأساسية ومشروع الجبيل2.

وفي ختام الزيارة أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بما شاهدوه وبما حققته الهيئة الملكية من حيث توفيرها للبنية التحتية والمناخ الاستثماري المناسب والمباني والإمكانات الضخمة التي تمتلكها التي جعلت منها إحدى أهم المدن الصناعية بالعالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد