Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
الزامل للحديد تفتتح مصنعها الثاني في فيتنام

الجزيرة - الرياض

افتتحت الزامل للحديد يوم الأربعاء الماضي مصنعها الثاني في مدينة هوشي مينه في فيتنام. وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد 4.500 طن متري شهرياً من المباني الحديدية سابقة الهندسة والمنتجات الحديدية الأخرى.

ويقدر حجم الاستثمار فيه حوالي 75 مليون ريال (20 مليون دولار أمريكي). وسيرفع هذا المصنع حجم إنتاج الزامل للحديد - فيتنام من 50.000 طن متري إلى 100.000 طن متري من المباني الحديدية سنوياً.

كما يملك هذا المصنع الحديث والمتطور خطوط إنتاج جديدة لتصنيع الهياكل الإنشائية الفولاذية والعوارض المفرغة، والتي ستقدم مجموعة من الخيارات الإضافية من المنتجات والحلول التي تلبي متطلبات عملاء الزامل للحديد - فيتنام في كل من الأسواق المحلية والخارجية.

وقال المهندس عدنان عبدالرحمن المنصور، رئيس الزامل للحديد، خلال حفل افتتاح المصنع الجديد: (يتزايد الطلب على المباني الحديدية سابقة الهندسة العالية الجودة بشكل سريع، وقد قامت الزامل للحديد فيتنام، من خلال موقعها كمورد أول للمباني الحديدية سابقة الهندسة، وكجزء من إستراتيجيتنا لتلبية متطلبات عملائنا في أسرع وقت ممكن، بإنشاء هذا المصنع الجديد في فيتنام).

وأضاف عدنان المنصور قائلاً: (يعد هذا المصنع إضافة مهمة لشبكة مصانعنا العالمية، ونحن ملتزمون بإيجاد حلول مبتكرة وتقديم منتجات جديدة لتلبية احتياجات عملائنا بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة التي يتوقعونها من الزامل للحديد).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد