Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
توقيع عقد إنشاء مدينة صناعية وتجارية في (جواثا) الأحساء

الأحساء - زهير الغزال

جرى صباح أول من أمس في مقر بلدية الأحساء التوقيع على عقد إنشاء مدينة صناعية وتجارية لبلدية الأحساء في منطقة جواثا (15 كيلومتر شمال الهفوف)، وتبلغ تكلفته الإجمالية 30 مليون ريال، وسيقام المشروع على أرض مساحتها الكلية 745 ألف متر مربع. وقد وقع من جانب البلدية، رئيسها رئيس المجلس البلدي المهندس فهد بن محمد الجبير.

وأوضح الجبير، عقب توقيع العقد، أن هذا المشروع يعد من المشاريع التطويرية، التي سيكون لها شأن في تطوير الجانب الصناعي في المحافظة.

إلى ذلك، تنظم اللجنة الإدارية والمالية في مجلس بلدي الأحساء صباح اليوم الاثنين، في مقر البلدية ورشة عمل بعنوان (دعم بيئة الاستثمار في الأحساء).وذكر منسق اللجنة سلمان الحجي أن الورشة تهدف إلى تبادل الرؤى حول المفاهيم العلمية المتعلقة بجذب الاستثمار والاطلاع على الأطروحات العلمية ذات العلاقة من الأكاديميين والمتخصصين، ووضع خطة لجذب الاستثمارات إلى الأحساء، وتحديد آليات العمل المناسبة لتنفيذ الخطة، والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة فيما من شأنه تشجيع الاستثمار في الأحساء، وكذلك تطوير أداء إدارة الاستثمار بالبلدية من خلال التعرف على الصعوبات والعمل على حلها، وبناء اسم متميز للأحساء في مجال الاستثمار واستخدام الأساليب العلمية في العمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد