Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
الاتصالات السعودية تطلق حملة تبرعات لجمعية الأطفال المعوقين

الجزيرة - سعود الهذلي

أطلقت شركة الاتصالات السعودية حملة تبرعات لصالح جمعية الأطفال المعوقين، وذلك بحضور وليد الشيخ مدير عام الشئون الإعلامية بالإنابة والدكتور عبدالله الدخيل نائب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين حيث تم تدشين الحملة على هامش معرض جايتكس الرياض 2008، علماً بأن الرمز الخاص بالحملة هو ( 83837).

وتهدف هذه الحملة إلى دعم أهداف جمعية الأطفال وبرامجها الخيرية، وقد قام الشيخ بتكريم نائب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين تقديراً لجهوده في إطلاق الحملة وإنجاحها، واستمتع الأطفال الذين حضروا معرض الشركة بما شاهدوه من إمكانات تكنولوجية رائعة تمتع بها جناح الاتصالات السعودية، وعبّروا عن إعجابهم بشاشة البانوراما الضخمة التي تعرض تاريخ الاتصالات السعودية منذ النشأة وحتى الآن.

هذا وقد تفاعل الجمهور الحاضرون بالمعرض مع نداء الحملة إذ تلقى الرمز (83837) كماً كبيراً من الرسائل الفارغة التي يذهب جزء من ريعها لصالح الحملة، معبرين عن بالغ شكرهم لشركة الاتصالات السعودية.

وفي نهاية زيارة أطفال الجمعية للجناح، قام منسوبو الشركة بتقديم العديد من الهدايا التذكارية تقديراً لحضورهم لمعرض الشركة. ومما يشار إليه أن الاتصالات السعودية تتبنى مجموعة من البرامج الاجتماعية الموجهة لخدمة المجتمع السعودي ضمن برامج الوفاء التي تطلقها الشركة وفاءً للوطن حيث يأتي من أبرزها برامج الوفاء الصحي والوفاء التعليمي والوفاء الرياضي بالإضافة إلى إسهامها بالعديد من البرامج والفعاليات المتخصصة في خدمة المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد