Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
الأمير فيصل بن بندر يفتتح مركز رعاية الموهوبين بمدينة بريدة

بريدة - بندر الرشودي

يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- بافتتاح المقر الجديد لمركز رعاية الموهوبين بمدينة بريدة وذلك مساء غد الثلاثاء بمقر المركز شمال مدينة بريدة.

وسيطلع سموه عقب قص شريط المبنى على مستويات الطلاب الموهوبين بمدارس بريدة كما سيزور القاعات الخاصة بالموهوبين إضافة إلى الوقوف على بعض المبتكرات والاختراعات لأبنائنا الطلاب.

من جانب آخر تنطلق صباح اليوم فعاليات اللقاء المتماثل الثالث لمديري إدارات ورؤساء أقسام رعاية الموهوبين في إدارات التربية والتعليم بالمملكة, والذي تستضيفه إدارة تعليم القصيم (ممثلة بإدارة رعاية الموهوبين) خلال الفترة من 22 إلى 24-4-1429هـ بمشاركة (42) إدارة تعليمية وذلك بفندق السلمان ببريدة.

ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على آليات الكشف على الموهوبين والعمل على تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات التي تواجه أدائهم كما سيتضمن اللقاء العديد من ورش العمل والدروس النموذجية لمعلمي الموهوبين.

المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد, ثم تفضل سمو أمير منطقة القصيم بافتتاح المركز مؤكداً أن ذلك يجسد الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم من لدن سموه الكريم مشدداً على أن منسوبي التربية بالقصيم اعتادوا من سموه دعمه المتواصل لمسيرة التربية والتعليم بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد