Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
برقيتا شكر من مؤتمر اتحاد الجامعات لخادم الحرمين الشريفين والأمير نايف

الجزيرة - حمود الوادي

رفع معالي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ورئيس الدورة الحادية والأربعين للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية، ومعالي أ. د. صالح هاشم الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية برقية شكر وتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نيابة عن رؤساء الجامعات العربية الذين شاركوا في أعمال الدورة (41) للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية التي استضافتها جامعة نايف بالرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

وجاء في البرقية: يسعدنا في ختام اجتماعات الدورة الحادية والأربعين للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية أن نرفع لمقامكم السامي باسمنا ونيابة عن جميع رؤساء الجامعات العربية الذين شاركوا في أعمال هذه الدورة عظيم الشكر ووافر التقدير لتفضلكم برعاية افتتاح أعمال دورتنا هذه وما زودتمونا به من توجيهات ملكية سامية أثناء تشرفنا باللقاء السامي والتي شكلت زادا ومعينا لنا في مناقشاتنا لجدول أعمال دورتنا واتخاذ القرارات الكفيلة بالنهوض بمسيرة التعليم الجامعي والعالي في وطننا العربي العزيز.

وإننا نفخر ونعتز بما أحطتمونا به من رعاية وما وفرته كل الأجهزة في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية التي استضافت أعمال هذه الدورة وكافة القطاعات المسؤولة في حكومتكم الرشيدة من تسهيلات للمشاركين في هذه الدورة.

كما رفعوا برمته مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، جاء فيها يسعدنا ورؤساء الجامعات العربية أعضاء المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية أن نرفع لسموكم الكريم في ختام اجتماعات الدورة الحادية والأربعين للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية التي عقدت بضيافة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الموقرة عظيم شكرنا وتقديرنا للحفاوة الكريمة التي أحطتم بها المشاركين في اجتماعات هذه الدورة وللاستعدادات المتميزة التي وفرتها إدارة الجامعة بكافة كوادرها من تعليمية وإدارية وحفاوة استقبال وطيب إقامة والتي كان لها أكبر الأكثر في نجاح اجتماعات هذه الدورة وما خلصت إليه من نتائج قيمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد