Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
الأمير محمد بن سعود يستقبل مدير إدارة السجون والقنصل الباكستاني

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في قصر سموه بالباحة مساء أمس الأول مدير إدارة السجون بمنطقة الباحة العقيد فراج بن حبيب العصيمي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديرا لسجون المنطقة.

وقد رحب سموه بالعقيد العصيمي، وهنأه بالثقة الغالية متمنياً سموه له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة المنطقة في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية مستمرة من القيادة الرشيدة أعزها الله.

من جانبه عبر العقيد فراج العصيمي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله له.وفي نهاية الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة تقريرا مفصلا من مدير السجون عن الأنشطة والبرامج التي تقدمها سجون المنطقة للنزلاء بها.

من جهة أخرى استقبل سموه القنصل العام الباكستاني بجدة ضيغم الدين أعظم ونائب القنصل لشؤون الرعايا شوكت علي.وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. وقد تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.حضر الاستقبالات مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عبدالله بن محمد الخربوش ومساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الفقيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد