Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
الأمير محمد بن ناصر رعى حفل تسليم الوحدات السكنية بمشروع قرية ديحمة بجازان

جازان - ابراهيم بكري

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي - حفظه الله - رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس حفل تسليم الوحدات السكنية بمشروع قرية ديحمة بمنطقة جازان الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين عضو مجلس أمناء المؤسسة صاحب السمو الأمير بندر بن سلمان بن محمد آل سعود ومعالي وزير الثقافة والإعلام نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الأستاذ إياد بن أمين مدني وذلك بمقر المشروع بديحمة. وفور وصول سموه مقر المشروع أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع قرية ديحمة وتجول والحضور في أقسام المشروع.

كما قام سموه بقص الشريط للعديد من المرافق العامة بالمشروع شملت المسجد والمركز الاجتماعي ومدرسة الملك عبدالعزيز للبنين ومدرسة الأميرة فهدة بنت العاصي الشريم للبنات والمبنى الاستثماري ومركز التدريب والمركز الإداري ومركز الرعاية الأولية الصحية بالمشروع واستمع سموه إلى شرح مفصل عن تلك المرافق والخدمات التي تقدمها للأسر المستفيدة من الإسكان والإمكانيات المادية والبشرية والبرامج التدريبية والخدمية التي تقدمها. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة إثر ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور أوبريت بعنوان (مسيرة وعطاء).

وفي نهاية الحفل قام سمو أمير المنطقة بتسليم شهادات التخصيص ومفاتيح الوحدات للمستفيدين من المشروع والشهادات التقديرية والدروع التذكارية للجهات الداعمة والمساهمة في المشروع وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وقد رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يولينا إياه من اهتمام ودعم متواصلين للمنطقة والأهالي سائلا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في ختام رعايته نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي -حفظه الله- مساء أمس لحفل تسليم الوحدات السكنية بمشروع قرية ديحمة بمنطقة جازان الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أهمية مشروع قرية ديحمة للإسكان التنموي الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التننموي من خلال ما يتوفر به من مقومات أساسية لحياة الإنسان.

ورأى سموه أن المشروع يتعدى مهمة توفير السكن إلى توفير الجوانب التعليمية والتربوية والتدريبية والمهنية من خلال ما يتوافر به من مراكز تدريبية وتأهلية وتربوية وما يحتاجه المواطن في حياته المهنية والصحية والاجتماعية. وقال سموه: (ولعل أهمية هذا المشروع تنطلق مما يقدمه من خدمات تضمن ترعرع أبنائنا في القرى المستفيدة من المشروع في بيئة صحية وتعليمية واجتماعية مناسبة). وبين أن هناك مشروعات في الإسكان التنموي سيتم تنفيذها من قبل العديد من الجهات ذات العلاقة بالإسكان الخيري والتنموي مشددا على أهمية مساهمة القطاع الخاص في العملية التنموية وخدمة المجتمع.

وأبرز سموه الجهود المبذولة لتطوير وتنمية مهارات أبناء المنطقة في مختلف المجالات العملية والمهنية بما يتناسب ويلبي احتياجات المنطقة وما ستشهده من تطورات في شتى المجالات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد