Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
براد بيت وويل سميث تصدرا أكثر نجوم السينما جاذبية

الإنترنت - ناصر الفهيد

اختار برنامج the insider الأمريكي المتخصص في متابعة أخبار المشاهير النجم الأمريكي براد بيت كأكثر النجوم وسامة وجاذبية في تاريخ هوليوود، ويعتبر بيت الذي ولد عام 1963 في ولاية أوكلاهوما وترعرع في ولاية ميرزوري واحداً من أكثر النجوم شعبية، كما أنه ممثل قدير ومتمكن من أدواته وقدم العديد من الأفلام المهمة التي رشح عن بضعها لجائزة الأوسكار.

كما أن بيت يعتبر نجماً متعدد الأدوار فهو ممثل ومنتج وناشط اجتماعي، وبِيت الزوج السابق للممثلة جينيفر أنيستون ارتبط بالممثلة الشهيرة أنجلينا جولي وأنجب منها طفلة بالإضافة إلى تبنيهما 4 أطفال آخرين وهو يشاركها في الكثير من الأنشطة الاجتماعية وأعمال الخير عبر العالم.

وجاء في المركز الثاني في قائمة أكثر نجوم الشاشة جاذبية، النجم الأسمر ويل سميث المولود عام 1968 في ولاية بنسلفانيا في عائلة تنتمي إلى الطبقة الوسطى وهو متزوج من جادا بيكيت ولديهما طفلان.

ويجمع سميث بين الغناء والتمثيل فهو أحد مشاهير موسيقى البوب في الولايات المتحدة وحصل أكثر من مرة على جائزة غرامي، ويمتلك سميث الكثير من الموهبة التي جعلت أفلامه تتصدر شباك التذاكر وتحقق إيرادات خالية سواء الدرامية منها مثل فيلمه الأخير (أنا أسطورة) أو أفلام الكوميديا التي يثبت سميث من خلالها أنه يتمتع بخفة دم لا حدود لها.

كما جاء في المركز الثالث الممثل ماثيو ماكوني بطل أفلام (صحاري) و(كيف تخسرين رجلاً في 10 أفلام) و(حق القتل) الذي فاز أكثر من مرة باستطلاعات الرأي عن أكثر الرجال جاذبية ووسامة.

وماكوني المولود في عام 1969 في ولاية تكساس لابن صاحب محطة بنزين بدأ حياته كممثل في الإعلانات التجارية، حيث اشتهر بجسمه القوي وعضلاته المفتولة ثم تحول إلى التلفزيون ومنه إلى السينما التي يعتبر أحد أبطالها المفضلين حالياً.

واحتل المركز الرابع في القائمة الممثل المخضرم ريتشارد جير المولود عام 1949 في فيلادلفيا والذي بدأ حياته موسيقياً ثم اتجه إلى التمثيل عام 1974 بدور صغير لكنه الآن يعتبر واحداً من أهم نجوم السينما بموهبته الكبيرة وأدائه القوي المؤثر. وقد ساعدت وسامة جير على تحقيق النجاح في الكثير من الأفلام الرومانسية التي حققت إيرادات عالية مثل فيلمه الشهير (امرأة جميلة) مع جوليا روبرتس، وجير الزوج السابق لعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كراوفورد متزوج حالياً من كاري لويل وله منها طفل وله مواقف سياسية عديدة حيث إنه أحد المساندين للثقافة التبتية ومقرب من الدالاي لاما.

أما المركز الخامس فقد احتله الممثل توم كروز الذي يعتبر من أيقونات السينما الأمريكية وأحد أكبر النجوم أجراً في هوليوود حيث يحصل على 20 مليون دولار في الفيلم.

وكروز المولود عام 1962 في نيويورك الذي بدأ رحلته مع التمثيل بدور صغير عام 1981 وانطلق بعدها إلى النجومية بأفلامه التي تحقق أعلى الإيرادات يعتبر ضيفاً دائماً في استطلاعات الرأي الخاصة بأكثر النجوم والرجال وسامة وجاذبية وهو متزوج من الممثلة كيت هولمز وله منها طفلة وهي زوجته الثانية بعد طلاقه من الممثلة نيكول كيدمان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد