Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد  12996
(ليجراند) تتحالف مع (فورتشن بروموسفن) لتنفيذ خططها التسويقية

وقعت شركة ليجراند العالمية، مكتب المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، المتخصصة في مجال تقديم حلول أنظمة التركيبات الكهربائية وشبكات المعلومات في البنايات السكنية والمنشآت التجارية والصناعية، وشركة فورتشن بروموسفن - جدة، إحدى كبريات شركات التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة في الشرق الأوسط، اتفاقاً مؤخراً تضطلع بموجبه الأخيرة بتوظيف خبراتها العريقة في مجال التسويق والإعلان والعلاقات العامة لمصلحة الأولى؛ وذلك لدعم ومواكبة خططها التسويقية الطموحة بما يضمن تحقيق أهدافها وطموحاتها في المنطقة.

وقد نظّم الطرفان ورشة عمل كبرى شارك فيها التنفيذيون من الجانبين، استعرضوا فيها الخطة التسويقية الخاصة بشركة ليجراند العالمية والاستراتيجية الإعلانية المزمع تنفيذها لتحقيق الأهداف الموضوعة. كما استعرضت الورشة استراتيجية سبل التعاون المشترك بين الطرفين التي تضمن نجاح الشراكة والتأسيس لعلاقة عمل مثمرة. جدير بالذكر أن إجمالي منتجات شركة ليجراند يبلغ 130.000 منتج تصنف إلى 80 صنفاً.

وتقدم ليجراند مجموعة متكاملة وشاملة من المنتجات والحلول بما فيها نظم التحكُّم الذكي داخل المنازل ونظم التحكُّم التلقائي بالمباني، خصوصاً التحكُّم في نظم توزيع وضبط وتوصيل الكهرباء والبيانات ونظم سلامة الأشخاص والممتلكات ونظم التحكُّم التلقائي للمنشآت التجارية والصناعية.

وتوظف حوالي 33.000 موظف يعملون في فروعها بكافة أنحاء العالم، حيث تحظى المجموعة بتواجد دولي في 60 دولة وتغطي منتجاتها أكثر من 160 دولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد