Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد  13000
توجه لتحويل جدة إلى مدينة منتديات عالمية

جدة راشد الزهراني

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة اجتماعاً برئاسة صالح بن علي التركي رئيس مجلس الإدارة وذلك في إطار اللقاءات الدورية لتقييم مستوى العمل وبحث آخر التطورات على ساحة بيت الأعمال ومناقشة الخطة المستقبلية لصيف العام الجاري بقاعة مجلس الإدارة بمقر الغرفة الرئيس بجدة.

وناقش الاجتماع تقييم أداء المنتديات والملتقيات التي نظمتها الغرفة خلال عام 2007 والربع الأول من العام الجاري من أهمها منتدى جدة الاقتصادي التاسع الذي نظمه مجلس جدة للتسويق المنبثق عن الغرفة في شهر فبراير الماضي وحقق نجاحاً منقطع النظير ومنتدى الموانئ والنقل البحري الدولي الأول في شهر مارس ومنتدى جدة البيئي الأول.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على الأداء الوظيفي داخل بيت أصحاب الأعمال بجدة من واقع التقارير المقدمة من قياديي القطاعات والمراكز التابعة للغرفة واستعرض الخطط التنفيذية المزمع إقامتها قبل صيف العام الجاري ويأتي على رأسها المنتدى الاستشاري الأول للأعمال الذي تستضيفه الغرفة التجارية خلال الفترة من 1 إلى 3 يونيو.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن علي التركي في نهاية الاجتماع أن إدارة غرفة جدة ماضية في جهودها المتواصلة من أجل تحويل جدة إلى مدينة منتديات بعد النجاح الكبير الذي تحقق لثلاثة منتديات متتالية في الربع الأول من عام 2008م.

وأشاد بالعمل الذي جرى على مدار الأيام الماضية في مختلف القطاعات واللجان بالغرفة.. مشيراً الى أن تقييم كل عمل جرى على حدة وتم التعرف على السلبيات والإيجابيات والتوصل إلى ضرورة الاستفادة من الأخطاء للمضي لتحقيق الأفضل في المستقبل.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة يسعى إلى تسريع وتيرة العمل بما يتواكب مع المرحلة الحالية التي تعيشها الغرفة وينسجم مع النجاحات الكبيرة التي تصاحب العديد من الفعاليات التي أطلقتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد