Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد  13000
المجتمع الاقتصادي

الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض دشن الموقع الإلكتروني المطور الذي أطلقه مركز المعلومات والأبحاث أماس التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار.

****

الأمير تركي بن محمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة الطائف للاستثمار والسياحة أعلن عن حرص الشركة على إنشاء مشروع حديقة الورود والطيور ضمن العديد من المشاريع التي تهدف للرقي بمستوى الخدمات السياحية.

****

الدكتور فهد المبارك رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مورجان ستانلي، وجورج مخول رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا احتفلا بمرور عام على إطلاق نشاط الشركة في السوق السعودي.

****

الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العثيمين استشاري التغذية العلاجية رئيس الهيئة السعودية للصحة أبرم اتفاقية شراكة مع شركة تيفال لبحث الحلول الصحية لعلاج السمنة واعتماد الطرق الصحية للعادات الغذائية في منطقة الخليج.

***

محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية يتسلم من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني والرئيس الأعلى لطيران الإمارات جائزة المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي الرابع لأفضل الإنجازات.

****

زياد مكاوي الرئيس التنفيذي ومؤسس الجبر اكابيتال الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول أعلن عن تعيين الشركة مستشارا استثماريا لصندوق فرانكلين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد