Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/05/2008 G Issue 13001
السبت 27 ربيع الثاني 1429   العدد  13001
فواصل

* كسب الفريق الاتحادي مباراة الذهاب أمام شقيقه الهلال ونتيجة كبيرة ومستحقة وبات العميد الأكثر قرباً للوصول إلى المباراة النهائية.

***

* أجمل ما في تصريحات إدارة ولاعبي الاتحاد بعد فوزهم الكبير أنهم قدموا كامل احترامهم لفريق الهلال ولم يحاول أي منهم الهمز واللمز أو الشماتة بمنافسهم مما يعكس سمو أخلاقهم وتحليهم بمواصفات المنافس الشريف.

***

* أكثر من يستحق التهنئة بالفوز الاتحادي الكبير هو رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة الذي كان قريباً من ناديه واستطاع بقدراته الإدارية العالية أن يتجاوز بفريقه الكبوات السابقة ويقوده بقوة نحو أغلى الألقاب.

***

* الفوز الاتحادي الكبير على الهلال وقبله على الاتفاق سيكون له أكبر الأثر على عطاء الفريق في مباراته القادمة نحو بطولة الأندية الآسيوية أمام كورفتشي الأوزبكي وستكون حظوظ العميد قوية في العودة إلى جدة بنقاط المباراة كاملة وصدارة المجموعة.

***

* صبر اللاعب الكبير ماجد عبدالله طوال هذه السنين أثمر عن إقامة مهرجان تكريم سيكون حديث الأوساط الرياضية في كل مكان ولن يحول عدم إقامته في موعده المناسب قبل عشر سنوات دون البهجة التي ستكون حاضرة بكل تفاصيلها في مساء الوفاء القريب.

***

* أخطأ لاعب الشباب يوسف الموينع في أحاديثه الصحفية التي تناول من خلالها شؤوناً خاصة بناديه حيث كان يجب عليه المحافظة على خصوصيات ناديه.


















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد