Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
إطلاق ضخم لألبوم (راشد وأحبابه)

دبي - الرياض - فن

أطلقت شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني ألبوم (راشد وأحبابه) الغنائي الذي يضم عدداً من الأغنيات التي جمعت بين الفنان راشد الماجد ونخبة من فناني بلاتينيوم ريكوردز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة (فيرجن ميغاستورز) بمول الإمارات بحضور نخبة من فنانيها.

الألبوم الجديد يضم 12 أغنية متنوعة بإيقاعاتها وألحانها ثلاثة منها لراشد الماجد، هي (ادعي علي) التي تميزت بجمال ايقاعاتها وقوة كلماتها وأغنية (الحب الخالد) التي تفاوتت بإيقاعاتها الموسيقية وتوزعها ما بين الرتم السريع والهادئ، بالإضافة إلى أغنية (البارحة) الفلكلورية التي انتظرها الجمهور منذ فترة طويلة فقد امتازت بهدوء وجمال كلماتها وإيقاعاتها الموسيقية.

كما يضم الألبوم أغنية (يا خسارتك في الليالي) للفنان عبد الفتاح جريني الذي سبق له تقديم أغنية (وحياة عينيك) وأغنية (الحب يكبر) التي قدمها الفنان عادل محمود والفنانة منى أمرشا التي سبق لها تقديم أغنية (هنوني) بالمقابل قدم الفنان محمد الزيلعي صاحب أغنية (أبي احبك) التي طرحت في الإصدار الأول لسلسلة (نجوم ألبوم 1) أغنية (ما يخاف الله) وتم تصويرها الأسبوع الماضي في لبنان أما الفنان والملحن وليد الشامي الذي سبق له تقديم أغنية (الحق حبيبك) مع الفنان فايز السعيد إلى جانب تلحين عديد الأغنيات ، فقد قدم أغنية (بسيطة) التي من المتوقع أن تصور بطريقة الفيديو الكليب قريباً.

وتميزت أغنية (نصيبك) للفنان والملحن أحمد الهرمي الذي صاحب ألبوم (رومانسيات أحمد الهرمي) وسلسلة (قيثارة ميوزك بوكس(، وأغنية (يا رب) وقدمها الفنان ثامر توفيق الحائز على جائزة أفضل فنان خليجي متكامل في العام 2005م.

كما ضم الألبوم أغنية (الليلة) وقدمها فهد الكبيسي صاحب البوم (أسئلة) الذي طرح في الأسواق مؤخرا وحقق خلال أسبوعه الأول نسبة مبيعات عاليه تجاوزت 20.000 نسخة، بالمقابل فقد عاد الفنان وليد الجيلاني صاحب اغنية (ايش عندك) التي سبق وان طرحت ضمن (نجوم البوم 3) بأغنيته الجديدة (المحبين) ذات الإيقاع الشبابي اليمني السريع، واخيرا ضم الألبوم أغنية (راضي بتعذيبي) للفنانة أصيل التي عرفها الجمهور العربي بأغنيتها (بلاني زماني) وحققت نجاحا في الأسواق الخليجية.

يذكر أن أغنيات ألبوم (راشد وأحبابه) التي جاءت معظمها باللهجة الخليجية قد توزعت بين الايقاعات الرومانسية والشبابية السريعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا في الأسواق .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد