Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
(بت ستوب) أول معرض من نوعه يفتح أبوابه في الرياض

استجابة لشغف الشباب بتزيين سياراتهم تم افتتاح (بت ستوب) أول معرض من نوعه في المملكة يوفر كل ما تحتاجه السيارات من تعديل، وقد أقيم حفل الافتتاح في مقر الشركة بحي غرناطة في الرياض بحضور المؤسس فواز الكريديس ونخبة من أبرز رجال الأعمال ووكلاء السيارات والإعلاميين والمهتمين.

وتعليقاً على الافتتاح قال الكريديس: (يأتي افتتاح بت ستوب استجابة للحاجة المتزايدة لوجود شركة متخصصة احترافية توفر كل احتياجات تزيين السيارات، ونطمح من خلال ذلك إلى الارتقاء بما يقدمه السوق السعودي وخاصة من جهة التصاميم والأسعار والجودة) وكذلك التعاون مع وكلاء السيارات لتقسيط هذه الإكسسوارات عن طريق البنوك ضمن قسط السيارة. مضيفاً أن حفل الافتتاح سبقه عرض لمجموعة من السيارات المعدلة في المركز العالمي للبولنج في بطولته العالمية الثانية وذلك للتعريف بالخدمات والإعلان عن الافتتاح، كذلك عرض لدراجات الهارلي ديفيدسون المزينه لدى بت ستوب. وقد فتح المعرض أبوابه لمحبي السيارات في اليوم الأول من مايو (الموافق الخميس 25 جمادى الأول) وقدم عدداً من الجوائز لتزيين سيارات الشباب الرابحين في السحب.

وأشار الكريديس إلى أن في المملكة محلات لتزيين السيارات ولكن كل منها يختص بخدمات معينة ومحدودة، أما بت ستوب، فيعد الأول من نوعه لتوفيره كل هذه الخدمات تحت سقف واحد من تغير اللون فهنالك ألوان جديدة مميزة ومذهله بالإضافة إلأى التعديل الداخلي بما فيها الفرش والجلديات, والجنوط والكفرات, والأدوات التي تعنى بتطوير مزايا السيارة كتعديل الهيكل وغيرها من المزايا. وقال إن بت ستوب هو الوكيل الحصري في الشرق الأوسط وإفريقيا لسبع من أهم المركات العالمية lexani,status,alsa,rhino lining,westin,3dcarbon,T- rex وما تتضمنه من ماركات فرعية ruff racing,element,nakayama,tezz en,kenisis,symbolic,asanti

ووعد الكريديس محبي بت ستوب بالكثير من المفاجآت والأحداث في المستقبل القريب وقال إن حدود خدماته لن تتوقف عند هذا الحد (بل سنسعى للتوسع أكثر وأكثر في خدماتها لتلبية مختلف متطلبات الشباب, كتعديل المكينات engine للمشاركة في الحلبات الرسمية في المنطقة وغيرها من الخدمات الأخرى كما أننا سنسعى للتوسع عبر فروعها داخل المملكة وعن طريق ممثليها بالخارج في الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد