Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
استقبل م. الحصين ومنسوبي شركة المياه
الأمير سلمان يرعى حفل تخريج طلاب (الإمام)

(الجزيرة) - جمال الحربي - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء يوم الثلاثاء 8 - 5 - 1429هـ حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مختلف الدرجات العلمية (الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس) للعام الجامعي 1429 - 1430هـ بقاعة سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات.

وبهذه المناسبة عبّر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل عن بالغ شكره واعتزازه برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لهذا الحفل وقال: (يحل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في الجامعة ضيفاً ومضيفاً لأبنائه وإخوانه من منسوبي الجامعة وطلابها ليضع لبنة من لبنات هذا الوطن في هذا البناء الشامخ الذي زرعه ورعاه حتى أينع واخضر وطاب المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وتواصلَ هذا الزرع في النموِ والازدهار في عز ورخاء في عهود أبنائه البررة.

من جهة ثانية استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس معالي وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ومنسوبي الشركة.

واطلع سموه خلال الاستقبال على نتائج الاجتماع الثاني لمجلس إدارة شركة المياه الوطنية الذي عقد أمس برئاسة معالي وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة وما توصل إليه من توصيات.

وأشاد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالجهود التي بذلت في هيكلة قطاع المياه والصرف الصحي وإنشاء شركة المياه الوطنية.. مؤكدا أهمية تكثيف الجهود لتطوير أداء قطاع المياه والصرف الصحي في المملكة لمواجهة التحديات التي تواجه هذا القطاع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد