Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
برعاية الأمير عبدالعزيز بن ماجد
السديس يحاضر عن الإرهاب والتغرير بالشباب بالجامعة الإسلامية

المدينة المنورة - مروان قصاص

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة تنظم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس إمام وخطيب المسجد الحرام وأستاذ الدراسات العليا بجامعة أم القرى بعنوان (الإرهاب بين التغرير بالشباب وتجاوز السنة والكتاب) وذلك يوم الأحد الموافق 6-5-1429هـ بقاعة المحاضرات الكبرى بالجامعة.

أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي العقلا الذي رفع باسمه وباسم منسوبي الجامعة كافة أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة على ما يوليه -حفظه الله- لهذه الجامعة من متابعة ودعم ورعاية لكافة مناشطها وبرامجها المختلفة، كما قدم الدكتور العقلا شكره لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس على كريم استجابته لدعوة الجامعة ودعا الله تعالى أن تكون هذه المحاضرة في ميزان حسناته.

وأشار معالي الدكتور العقلا أن هذه المحاضرة تأتي ضمن البرنامج الثقافي الذي تقوم به الجامعة خدمة لهذه المدينة المباركة ولساكنيها وزوارها، وإدراكاً منها لأهمية تلك البرامج في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وختم الدكتور محمد العقلا تصريحه بأن الجامعة الإسلامية في برنامجها الثقافي حريصة على استقطاب كبار العلماء والمفكرين وعنوان هذه المحاضرة ضمن جهود الجامعة في مكافحة الفكر الضال والإرهاب بمختلف صوره ومسمياته.

الجدير بالذكر بأن برنامج الجامعة الثقافي لهذا العام انطلق فواتح شوال الماضي واشتمل على أكثر من عشرين فعالية ما بين ندوة ومحاضرة وأمسية شعرية شارك فيها نخبة من كبار العلماء والمفكرين والشعراء وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً ومتابعة إعلامية لافتة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد