Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
منتخبنا يبدأ أول أيام معسكر الرياض بـ10 لاعبين

كتب - فهد السبيعي

أنهى منتخبنا الأول لكرة القدم يوم أمس أول تدريب له على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن معسكره الإعدادي الذي انطلق مساء الجمعة الماضي بعشرة لاعبين فقط استعداداً للقاء المرتقب الذي سيجمعه مع منتخب لبنان ضمن التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وتخلل التدريب بعض من الجوانب الفنية التي حرص المدرب آنجوس على قيام اللاعبين بها وركز من خلال ذلك على الجري بالكرة واللعب من لمسة واحدة وتخلل ذلك تدريب ترفيهي للاعبين من أجل إبعادهم عن الضغط والإرهاق، في حين تواجد الحارس كميل الوباري مع مدرب الحراس في تدريب منفصل.

وأبدى السيد آنجوس رضاه التام على المعدل اللياقي لدى اللاعبين وحرصهم على مواصلة الأداء الجيد الذي انتهوا به مع أنديتهم بالإضافة إلى الروح العالية لديهم.

وكان التدريب قد شهد مشاركة جميع اللاعبين وهم في حالة صحية جيدة وسط متابعة دقيقة من الجهاز الطبي، وشوهد مدرب الفريق فور نهاية التدريب يتحدث مع اللاعب كامل المر في حديث تناول الإشادة بمستواه في الفترة الماضية مع فريقه وتشجيعه على مواصلة الجهد ومضاعفته في التدريبات.

من جهة أخرى يعاود اللاعبون تدريبهم المعتاد هذا اليوم عند الرابعة والنصف عصراً وعلى نفس الملعب، وكان جميع اللاعبين قد غادروا فندق المعسكر بعد تدريب أمس حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وكان السيد آنجوس قد أبدى عدة ملاحظات على أرضية الملعب التي تأثرت بالأحوال الجوية مؤخراً خاصة في منطقة المرمى التي تعيق تدريب الحراس أو

تؤدي إلى إصابتهم لا سمح الله وكذلك عدم وضوح خطوط الملعب الذي يحتضن كذلك تدريب المنتخب السعودي للشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد