Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
رئيس الشباب البلطان ينتقد فريقه ويؤكد أنه قدم أسوأ مباراة بالموسم
الخسارة واردة ولكن ليس بهذا المستوى الهزيل وفريقي لعب عشر دقائق فقط

الرس - خالد الغفيلي

قال رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان: إن فريقه قدم أسوأ مباراة في الموسم، وأضاف أنه ممكن أن نخسر لكن ليس بهذه الطريقة السيئة مؤكداً أن الشباب كان سيئاً جداً ولم يلعب سوى عشر دقائق سجلنا فيها هدفاً ثم بعد ذلك عاد للتواضع ولم ينقل اللاعبون الكرة.

وأوضح البلطان أن اللاعبين يتحملون الخسارة موضحاً أن اللاعبين بدءاً بالحارس ونهاية بالهجوم لم يكونوا بالمستوى المتوقع وبين البلطان إلى أنع رغم فوز الحزم إلا أن الحقيقة أنه زعلان لخسارة الشباب الذي تعرض لنكسة قوية حتى لو كانت من الحزم ولكن بقي شوط ثانٍ.

قرار إداري

وتطرق البلطان لموضوع يوسف الموينع بالقول: إنه أخطأ ويستحق العقوبة وهذا قرار إداري لا يتدخل فيه أي لاعب ولا يمكن أن يؤثر غيابه على الشباب وحسن معاذ أراد تبرير الخسارة بالموينع وهذا غير صحيح وحتى الباص أعتقد أنه تأخر نصف ساعة فقط وهو قدر ولا يحتاج للتبرير.

الموينع لن يعود إلا بهذه الحالة

وعن الموينع قال: إنه أخطأ بأمور عدة وكان طوال المدة الماضية يخرج عن نطاق مطالبته بعقد وطلبت منه أن يؤجل ذلك وأنا لا أريد فتح الموضوع لأن أمامنا مباراة قادمة وصعبة وكشف البلطان أن الموينع زاره بمكتبه وتفاهمنا على كل شيء وعندما يطبق ما طلبته منه سوف يعود للتدريبات .

وبين البلطان إلى أن اللاعب وعدني بزيارته بالاعتذار للاعبين وقال البلطان: إن الشباب لن يكون تحت رحمة أي لاعب ويجب عليه أن يعلم أن الالتزام بالنظام هي الأهم وهي لدي أهم من البطولة، وأضاف أنه وعد الموينع إذا نفذ ما طلبته فسوف يعود للتدريب يوم الأحد القادم.

فوز الحزم كشف الغمز واللمز

وفي ختام حديثه قال البلطان: إن فوز الحزم أبطل وكشف كل من غمز ولمز من الإعلاميين حول أن الحزم سيعطي المباراة للشباب وأكدت لهم المباراة أن الحزم مستقل والبلطان نزيه لا يتدخل بأي شيء وأكد أن هذا ما كسبته وكذلك أن الفريق الذي صنعته يقصد الحزم أصبح كبيراً وبات يقارع الكبار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد