Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
في أول ردة فعل من البيت الأزرق.. النمر نائب رئيس الهلال ل(الجزيرة):
رحيل تفاريس إلى الريان القطري أمر طبيعي ولا غرابة فيه

كتب - طارق العبودي

اعتبر نائب رئيس الهلال المهندس عبد الرحمن النمر رحيل المدافع البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس إلى الريان القطري أمراً طبيعياً ولا غرابة فيه في زمن الاحتراف.

وقال: (بدون شك فإن هذا اللاعب كان طيلة المواسم الأربعة التي لعبها للهلال مثالاً يحتذى في الحرص والإخلاص والتضحية والمستوى المتميز والأخلاق العالية حتى بات أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها المدربون الذين أشرفوا على قيادة الفريق في السنوات الأخيرة، بل إنه بات جزءاً لا يتجزأ من الفريق الأزرق.. وقد كنا نرغب في استمراره خصوصاً وأن الجهاز الفني بقيادة كوزمين أولاريو أوصى بضرورة استمراره لأنه ورقة مهمة لا يمكن الاستغناء عنها. وأضاف النمر يقول: (وبما أننا في نهاية فترتنا الرئاسية النظامية فقد حولنا الأمر لأعضاء شرف النادي الداعمين لأننا في الإدارة لايمكن أن نتخذ القرار بأنفسنا، وبقاؤنا من عدمه لم يتضح حتى الآن وطرحنا الموضوع كاملاً على طاولة الشرفيين في الاجتماع المصغر الذي استضافه الأمير محمد بن فيصل في منزله قبل نحو 3 أسابيع وتركنا لهم حرية مناقشة اللاعب ومدير أعماله في العرض المقدم من الهلال والمبلغ المطلوب منهما, وفي ذات الوقت تلقى اللاعب عرضاً مغرياً جداً جداً من الريان القطري يفوق عرضنا بكثير فتم إبلاغ اللاعب بعد التشاور مع أعضاء الشرف بأن مبلغ النادي القطري كبير جداً ولا يمكن للهلال أن يدفع مثله).

واستطرد نائب رئيس الهلال يقول: (سواء استمرت إدارتنا الحالية أو رحلت فإن هناك بدلاء كثر سيتم اختيار أحدهم لتعويض غياب العملاق تفاريس وسيكون ذلك عن طريق المدرب).

وحول إمكانية استمرار الروماني كوزمين أولاريو في مهمته مدرباً للفريق الكروي الأول قال: (من المعروف لدى الجميع أن المدرب اتفق معنا على التوقيع لمدة عامين مضى منهما عام وبقي آخر لكن مستجدات طفت على الساحة مؤخراً أجبرته على طلب دراسة الموضوع من جديد وسيحسم هذا الأمر قريباً).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد