Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/05/2008 G Issue 13002
الأحد 28 ربيع الثاني 1429   العدد  13002
يعقدانِ خلال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين
الأمير سلطان بن فهد يترأس اجتماعي اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الاجتماع الثالث عشر للجنة التنفيذية والاجتماع الخامس للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اللذين سيعقدان خلال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بمحافظة جدة.

وعبر الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد بن صالح قزدر عن اعتزازه وتقديره باستضافة المملكة لهذه الاجتماعات التي تأتي في إطار ما توليه حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لكافة قضايا الأمة الإسلامية وبصفة خاصة ما يتعلق بالنشاطين الشبابي والرياضي.

وأبان الأمين العام للاتحاد بأنه سيتم خلال هذه الاجتماعات دراسة ومناقشة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي من أبرزها الاطلاع على المقترحات الخاصة بالنظام الأساسي للاتحاد تمهيداً لاعتماده وبصفة خاصة ما يتعلق باللائحة التنظيمية لدورة ألعاب التضامن الإسلامي.. إلى جانب مناقشة مقترح اللجنة التنفيذية بشأن فتح باب الترشيحات لتنظيم دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة (2013م).

وأشار الأمين العام في تصريحه إلى أن اللجنة الأولمبية الإيرانية ستقدم خلال هذه الاجتماعات تقريراً عن الخطوات التي اتخذتها حتى الآن لاستضافة دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثانية (2009م ).. إلى جانب دراسة ومناقشة ما يتعلق باعتماد الموازنات المالية الخاصة ببرامج وأنشطة الاتحاد وخططه المستقبلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد