Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
دوليات
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد 13004

شانون (آيرلندا) - القدس - بلال أبو دقة - الوكالات

أعلنت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس أمس الاثنين أن مراقبين أمريكيين سيشرفون على رفع الحواجز العسكرية الإسرائيلية التي تشل النشاط في الضفة الغربية. وقالت رايس للصحافيين المرافقين لها لدى عودتها إلى لندن من جولة في الشرق الأوسط: ...>>>...

بغداد- ا ف ب

قتل 10 جنود عراقيين وجرح 13 أمس في هجوم استهدف نقطة تفتيش في محافظة ديالى شمال بغداد. وقال الجيش الأمريكي في بيان إن إرهابيين من تنظيم القاعدة نفذوا الهجوم. وأوضح ضابط في الجيش العراقي أن عناصر القاعدة هاجموا الجنود قرب بلدة مندلي 60كم عن بعقوبة شرقاً.

وقال الضابط ...>>>...

وراسو - د ب أ

ألقت الشرطة البولندية أمس القبض على شاب يعتقد أنه كويتي (23 عاماً) احتجز ثلاثة مواطنين إسرائيليين في فندق بوارسو.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د . ب. أ): إن العاملين في الفندق لاحظوا قيام الرجل الذي يعتقد أنه يحمل (الجنسية الكويتية) ...>>>...

رانغون - الوكالات

أودى الإعصار نرجس الذي اجتاح ميانمار مساء الجمعة ويوم السبت بحياة أكثر من عشرة آلاف شخص وفق مصادر رسمية في هذا البلد الآسيوي الفقير، لكن الحصيلة مرشحة للارتفاع كثيراً لوجود مناطق منكوبة لم يصلها المسعفون بعد.

وأعلنت الأمم المتحدة أن الإعصار خلف مئات الآلاف ...>>>...

المنامة - جمال الياقوت

أكد وزير الإعلام البحريني جهاد بن حسن بوكمال أن كل المواد المتعلقة بحبس الصحفي قد أزيلت تماماً دون استثناء وذلك بعد إقرار مجلس الوزراء بمملكة البحرين مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون رقم 47 لعام 2002 الخاص بتنظيم الصحافة والطباعة والنشر.

وأوضح الوزير ...>>>...

الخرطوم- أوسلو- الوكالات

قصفت طائرات القوات الحكومية السودانية لثلاثة أيام شمال إقليم دارفور ما أسفر عن 14 قتيلاً في صفوف المدنيين وفقما أعلنت حركة العدل والمساواة المتمردة.

ويشهد إقليم دارفور في غرب السودان منذ خمسة أعوام نزاعاً أسفر عن نحو 200 ألف قتيل، وفق منظمات دولية، ...>>>...

مقديشو - ا ف ب

قتل خمسة أشخاص على الأقل أمس الاثنين في مقديشو عندما فتحت قوى الأمن الصومالية النار باتجاه متظاهرين يحتجون على ارتفاع أسعار السلع الغذائية والتضخم بحسب شهود عيان.

وقال شاهد ويدعى فرح محمد عابدي لوكالة فرانس برس إن (الشرطة فتحت النار عندما حاول مدنيون التقدم ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة