Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
الأكبر من نوعه في المملكة
الغزالي تفتتح بوتيك رادو الجديد في لوكاليزر مول

افتتح سعادة سفير جمهورية بنين السيد داود وابي (بوتيك رادو) الجديد في لوكاليزر مول بشارع التحلية بالرياض مساء أول أمس الاثنين. حضر الافتتاح الكثير من عملاء الغزالي وعشاق ساعات رادو ولفيف من رجال المال والأعمال والفنانين والصحفيين وفي مقدمتهم السيد رولاند شتراويلي Roland Streule رئيس شركة رادو Rado، والشيخ محمد العلي العبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي.

وقد أبدى السفير البنيني سعادته بما شاهد من الساعات المعروضة ببوتيك رادو وبما يتميز به من تصميم يناسب فخامة هذه الماركة العالمية.

أما شتراويلي فقد أشاد بالتعاون بين رادو وشركة الغزالي والذي يمتد تاريخه لنصف قرن، وقال: الغزالي شريكنا في النجاح وهو وكيلنا المعتمد في المملكة أكبر سوق للساعات في الشرق الأوسط، والتي تشهد منافسة قوية بين كبريات الشركات والماركات المتخصصة في صناعة الساعات، ونحن نحبذ هذه المنافسة ومستعدون لها وتمثّل تحدياً بالنسبة لنا ولكنها في النهاية في صالح المستهلك أو العميل لأنها توفر أمامه فرصاً عدة لاختيار الأفضل والأرقى..

وأضاف بهذه المناسبة تعرض رادو لأول مرة ساعة سيراميكا كرونوغراف Ceramica Chronograph الفريدة والتي يسعدنا أن ندعو الجميع لمشاهدتها على الطبيعة في هذا البوتيك..

منوهاً بأن التكنولوجيا والطاقة والسيراميك الخالص ممثلة بكل معنى الكلمة في طراز سيراميكا من رادو المتوفر الآن في إصدار كرونوجراف الذي يضمن معه الدقة في حساب الوقت والكمال في حساب اللحظات.

وذكر شتراويلي أنه يتوفر نوعان من هذا الطراز أحادي اللون والنابض بالحياة. ففي النسخة المصقولة، يزيد السيراميك من بريق الكريستال الأسود ذي التكسية المعدنية. أما اللمسة النهائية المطفية فتضفي تناقضاً استثنائياً. ويتميز كلا الطرازان بالإبداع والتجديد.

وتضفي مؤشرات الساعة إيقاعاً على عداد الثواني المحيط بعقرب الساعة الثالثة لتمثل بتقاطعها مفاجئة جميلة للرائي. أما العدادات فتزدان بدوائر مركزية منقوشة بشكل لطيف. إنه التعقيد الدقيق والحيوية منقطعة النظير.

وأضاف شتراويلي أنه بعد سنوات طويلة من الأبحاث المركزة ابتكر فريق التصميم العامل لدى رادو RADO تقنية ألماس عصرية لا يمكن منافستها، فقد كانوا قادرين على ابتكار قساوة مطلقة من خلال تحويل الكربون إلى جزيئات ألماس ذات بلورات نانو..

فضلاً عن تصميمها الانسيابي والمستقبلي تمثل رادو في 10 كيه (RADO V10K) إنجازاً لا يمكن مجاراته: إنها فعلاً أقسى ساعة في العالم. ومن جانبه أعرب المدير التنفيذي لشركة الغزالي في المنطقة الوسطى الأستاذ راشد العبد اللطيف عن سعادته بافتتاح بوتيك رادو الجديد في لوكاليزر مول وقال: (نهنئ أنفسنا ونهنئ رادو بهذه المناسبة الجميلة ونتمنى المزيد من الازدهار.. والتهاني الخاصة للسيد الوالد الشيخ محمد العبد اللطيف على أكبر بوتيك في المملكة لساعات رادو.. ولا ننسى جهوده في خدمة الوطن والاقتصاد الوطني ندعو الله أن يكتبها له في ميزان حسناته.. وعبر راشد العبد اللطيف عن عظيم شكره وامتنانه وتقديره للسفير البنيني ولرئيس شركة رادو وللضيوف على تفضلهم بحضور الافتتاح، مؤكداً نهج شركة الغزالي للتوسع في شبكة معارضها وفروعها ومراكز صيانتها لخدمة عملائها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد