Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
منصور بن متعب: الوزارة تكمل جهود القطاعات الأخرى في الإسكان والتطوير العمراني

الجزيرة - الرياض

قال الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية إن التطوير العمراني له أبعاد اقتصادية واجتماعية وفنية هامة، وأكد بعد افتتاحه معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني في دورته الحادية عشرة أن الوزارة تعمل بناء على توجهات خادم الحرمين الشريفين لتأمين المساكن ضمن إطار سياسة تكاملية مع القطاعات الأخرى.

وأثارت تصاميم وأفكار المباني الذكية التي تُدار عبر بروتكول الإنترنت، ومفاهيم التطوير الشامل للأحياء اهتمام الأمير الدكتور منصور بن متعب أثناء زيارته لجناح شركة دار الأركان الراعي الماسي الوحيد للمعرض.

وتجول نائب وزير الشؤون البلدية يوم الأحد الماضي بجناح دار الأركان، حيث أبدى اهتمامه بمكونات المشاريع الثلاثة الحالية التي تطورها دار الأركان وهي شمس الرياض والتلال في المدينة ومشروع القصر، ورافق نائب الوزير خلال الجولة عبد اللطيف الشلاش العضو المنتدب لشركة دار الأركان حيث شرح مكونات المشاريع الثلاثة المعروضة على مجسمات تفصيلية. وأنهى نائب وزير الشؤون البلدية والقروية جولته في جناح الشركة بالتعرف على مشروع القصر، حيث بيًن العضو المنتدب لدار الأركان مكونات المشروع.. وأوضح أنه يعتبر المشروع الأول من نوعه الذي يتماشى مع المفهوم العالمي للتطوير الشامل في تطوير البنيتين التحتية والفوقية والذي يأتي نتاجاً لحرص الشركة على تطبيق فلسفة التطوير الإسكاني الشامل عبر إتاحة خيارات متنوعة من الشقق والفلل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد