Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
أمير الرياض افتتح معرض (الفيصل شاهد وشهيد)

الرياض - عبدالرحمن المصيبيح

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس معرض (الفيصل شاهد وشهيد) الذي ينظمه مركز الملك فيصل للدراسات الإسلامية بالتزامن مع انعقاد الندوة العلمية لتاريخ الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وذلك في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

وكان في استقبال سموه بمقر المعرض صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث الإسلامية وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل.

وقد تجول سمو أمير منطقة الرياض في المعرض الذي يضم مقتنيات وكتبا وكلمات خطابية نادرة للملك فيصل رحمه الله واستمع سموه إلى شرح من سمو الأمير تركي الفيصل عن الصور التي تمثل مراحل من حياة الملك فيصل رحمه الله وأبدى سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز إعجابه بما شاهده من معروضات تعكس مرحلة من تاريخ المملكة العربية السعودية وتسلط الضوء على جوانب عدة من تاريخ الملك فيصل وما قدمه لشعبه وللأمة العربية والإسلامية .

ورافق سموه خلال تجوله في المعرض صاحب السمو الامير فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود وصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد