Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
نادي جدة للإبداع العلمي بوابة المبدعين للعالمية

جدة - راشد الزهراني

أكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة نائب رئيس مجلس أمناء نادي جدة للإبداع العلمي عبدالله بن أحمد الثقفي أن أمناء النادي ماضون في دعمه لتصل إنجازات طلابنا العلمية إلى العالمية بعد أن تجاوزت المحلية والإقليمية وقال الثقفي خلال ترؤسه اجتماع الأمناء الأول أمس الأول: إن تكريم المبدعين الطلاب خارج حدود الوطن ما هو إلا إنجاز نفخر به جميعاً في التربية والتعليم مع شركائنا من القطاع الخاص. ولفت إلى أن هذه الجهود والشراكة المجتمعية من أجل الطلاب المبدعين ستسفر عن إنجازات علمية سيقف لها العالم إجلالاً وتقديراً.

أمناء النادي الذين عقدوا اجتماعهم الأول بمقر نادي جدة للإبداع العلمي بينوا أن الاهتمام بالإبداع والمبدعين وتسخير التقنية من أجل الإبداع. مؤكدين على مضيهم في تشجيع الإبداع بجميع أشكاله من خلال دعم المبدعين بكل ما يحتاجون إليه من تقنية تسهم في إبراز مواهبهم للعالم.

يذكر أن الاجتماع الذي ترأسه الثقفي ضم كلاً من مدير عام التربية والتعليم (بنات) بجدة عبدالكريم الحقيل، والشيخ إسماعيل أبو داود والدكتور سليمان موصلي، والشيخ عادل بترجي، ومدير إدارة النشاط الطلابي أنس أبو داود ومجموعة من المتخصصين والمشرفين التربويين. وقد قاموا في ختام اجتماعهم بزيارة لمرافق النادي، حيث شملت جولتهم مقرات الأنشطة و قاعة الروبوت وقاعة الميكانيكا والإلكترونيات والرحلات العلمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد