Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
ندوة بعنوان (محبة الوطن والأصل الشرعي في ذلك) بتعليم البنات بالقصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم يوم الأربعاء 2-5- 1429هـ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً ندوة بعنوان (محبة الوطن والأصل الشرعي في ذلك) وذلك بالقاعة الرئيسية بالإدارة بمدينة بريدة.

ويشارك في الندوة عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الدكتور حسن بن فهد الهويمل وفضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالقصيم الدكتور علي بن محمد العجلان.

وتستهدف الندوة جميع منسوبي ومنسوبات التعليم العام وتتضمن في محتواها القواعد التأصيلية والشرعية والتربوية في محبة الوطن وثبات مفهوم المواطنة من خلال المنظور الإسلامي وتقلبات محققاتها من خلال المنظور السياسي.

وحث مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان جميع منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم على حضور هذه الندوة مشيرا إلى أن إقامتها يأتي من منطلق أن محبة الوطن أصل شرعي ومنهج نبوي يدل عليه الكتاب والسنة وأقوال سلف الأمة ويتعين هذا الحب إذا كانت البلاد هي المملكة العربية السعودية مهبط الوحي ومنبع الإسلام وحامية التوحيد وأرض الحرمين الشريفين والمقدسات والمشاعر فحبها أكبر وفضلها أعظم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد