Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
خادم الحرمين تسلم من العطية نتائجها
تحقيق كامل لوثيقة آراء المليك بدول مجلس التعاون

الرياض - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بالرياض مساء امس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية.

وقدم معالي الأمين العام لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال نتائج وثيقة الآراء التي قدمها الملك المفدى لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس عام 2002م والتي تضمنت مرئياته -حفظه الله- الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وذلك بعد أن اكتملت هذه الوثيقة بتحقيق كل ما جاء فيها.

كما استمع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين بشأن عدد من الأمور المتعلقة بعمل المجلس وبالقمة التشاورية القادمة التي ستعقد بمشيئة الله تعالى في مدينة الدمام.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

المليك يتسلم رسالة

من الرئيس المصري

من جهة أخرى تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رسالة من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقام بنقل الرسالة لخادم الحرمين الشريفين معالي وزير التجارة والصناعة المصري المهندس رشيد محمد رشيد خلال استقباله له في قصره بالرياض مساء امس.

كما نقل معاليه لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله أحمد زينل وسفير مصر لدى المملكة محمد عبدالحميد قاسم.

ويتلقى اتصالاً من غول

من جهة ثانية تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية. وجرى خلال الاتصال بحث مجمل القضايا الإسلامية والدولية الراهنة والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ويستقبل سفير الكاميرون

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بالرياض مساء أمس سفير جمهورية الكاميرون لدى المملكة محمدو لبرنغ الذي ودع خادم الحرمين الشريفين بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

ونقل السفير لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس بول بيا رئيس جمهورية الكاميرون فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته. كما عبر السفير عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما وجده منه أيده الله ومن حكومته الرشيدة من رعاية ومساندة خلال فترة عمله أسهمت في تعزيز علاقات البلدين. وقد أثنى الملك المفدى على جهود السفير في توطيد علاقات الصداقة بين البلدين متمنياً له التوفيق فيما يكلف به من مهمات في بلده.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

ويستقبل السفير

الأمريكي السابق

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بالرياض مساء أمس السفير الأمريكي السابق لدى المملكة جيمس ابرويتر.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

ويستقبل سفير سيراليون

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بالرياض مساء امس سفير جمهورية سيراليون لدى المملكة الحاج أمادو دين تيجان سي الذي ودع خادم الحرمين الشريفين بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

ونقل السفير لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس إيرنست باي كروما رئيس جمهورية سيراليون فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته.

وأعرب السفير السيراليوني عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على استقباله له، منوهاً بالرعاية والعناية التي وجدها خلال فترة عمله بالمملكة من قبل الملك المفدى وحكومته الرشيدة.

وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن تقديره للسفير على جهوده في توطيد علاقات البلدين متمنياً له التوفيق والنجاح في المهمات التي سيكلف بها في بلده.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد